هانيويل تعرض منصة متطورة للأجهزة المتحرّكة بنظامَي ويندوز أو أندرويد في المنطقة


هانيويل تعرض منصة متطورة

منصة متطورة للأجهزة المتحرّكة تلبي احتياجات العملاء متوافرة الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مايو 2015 – أعلنت شركة “هانيويل” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول HON) عن طرح الحل الأول من سلسلة الحلول المتطورة الخاصة بالأجهزة المتحرّكة للقوى العاملة، ألا وهو الكمبيوتر المتحرّك Dolphin 75e. وهذا الكمبيوتر عبارة عن جهاز محمول باليد نحيف الحجم وموثوق وسهل الاستخدام. وبإمكان المؤسّسات الاختيار بين نظام ويندوز Windows Embedded 8.1 Handheld أو نظام أندرويد Android 4.4 KitKat لتشغيل الكمبيوتر. وانطلاقاً من إلمامها العميق بأنظمة المؤسسات، صمّمت “هانيويل” جهاز Dolphin 75e بهدف تحسين أداء سير العمل وزيادة الفعالية لكل الشركات حول العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعبر منح خيارين من أنظمة التشغيل، يعطي كمبيوتر Dolphin 75e متعدّد المزايا العملاء إمكانية الاستفادة من الدعم المرن لزيادة الإنتاجية فوراً، ويخولهم تحديث النظام لاحقاً بدون أي صعوبة ليصبح من مستوى Windows Embedded 10 Handheld أو Android 5.0 Lollipop تبعاً لاحتياجاتهم المتنامية. وستصدر “هانيويل” منتجات إضافية تعمل بمنصات نظام التشغيل ذاتها في صيف 2015.

وفي هذه المناسبة، قال طوني نصر، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لقسم أجهزة المسح والأجهزة المتحرّكة في “هانيويل”: “هدفنا الأول تقديم حلول ممتازة تزيد من فعالية العمل لدى عملائنا وتلبّي احتياجات العمل المتنوّعة لدى القوى العاملة في أرجاء العالم. وهدفنا في الوقت ذاته مساعدة العملاء على الاستفادة إلى أقصى حدّ من استثماراتهم في خدمات التكنولوجيا. وتدرك هانيويل أنّ العملاء يواجهون تحديات وفرصاً فريدة في عملهم لتحسين أداء سير العمل، وتحديداً في منطقة تحقّق النمو السريع شأن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولذلك طوّرنا هذا الحل الذي يعمل على نظامَي أندرويد وويندوز”.

يلبّي جهاز Dolphin 75e المتحرّك احتياجات المؤسسات في عدّة تطبيقات، منها إدارة المخزون والموجودات، والتخزين، والتفاعل مع العملاء، وتسجيل الدخول والحجوزات، وضبط الجودة وتدقيق الحسابات، والانتقاء، وإدارة سير العمل بأوامر صوتية، ممّا يسمح للعمال المتنقّلين التنقّل بين عدّة تطبيقات من جهاز واحد.

ويتميّز جهاز Dolphin 75e بتجربة مستخدم من الطراز الأول، بفضل تصميمه المجرّب الذي يتّسع في الجيب، وواجهته البينية سهلة الاستخدام التي تحث المستخدم على اعتماد هذا الجهاز في سير عمله بسرعة وسهولة مع الحدّ الأدنى من التدريب. ويستطيع كمبيوتر Dolphin 75e العمل لدوام عمل كامل وأكثر، فهو مجهّز بأحدث تكنولوجيا البطاريات وبتصميم متين حائز تصنيف IP67.

يستعين جهاز Dolphin 75eبمعالج Qualcomm Snapdragon 805 المتطوّر مع ذاكرة ولوج عشوائي سعتها 2 جيغابايت، وذاكرة فلاش سعة 16 جيغابايت، واتصال لاسلكي بتكنولوجيا 802.11 a/b/g/n/ac، وشاشة لمسية يمكن استخدامها عند ارتداء القفّازات. ويضمّ الجهاز مجموعة من المدخلات والمخرجات للعمليات التي تحتاج إلى عدّة تطبيقات بهدف زيادة الإنتاجية.

تجدر الإشارة إلى أنّ جهاز Dolphin 75e متوافر الآن للطلب المسبق على أن يبدأ شحنه في شهر يونيو 2015.

D75e Windows

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هانيويل تعرض منصة متطورة للأجهزة المتحرّكة بنظامَي ويندوز أو أندرويد في المنطقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول