برازيلي كاد أن يفقد أنفه من إدمانه على عمليات التجميل


عمليات التجميل قد تكون ذات فائدة في حالات الإصابات الخطيرة والحرائق وأحيانًا العيوب الخلقية، ولكن بنفس الوقت يمكن أن تصبح مدمّرة للشخص تمامًا كما حصل مع الرجل الذي سنذكر قصته في هذا المقال.

عمليات التجميل

برازيلي كاد أن يفقد أنفه من إدمانه على عمليات التجميل

surgery 2504164




الشخص الذي سنتحدث عنه هو شخص برازيلي اسمه Rodrigo Alves ويبلغ من العمر 32 سنة، وكان هذا الرجل قد وضع لنفسه هدف وهو أن يحصل على شكل أكثر مناسبة لروحه، ولكن الناس أطلقوا عليه اسم صديق دمية باربي الشهيرة Ken، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف، تعرّض “رودريجو” ل 44 جراحة تجميلية حتى الآن حسبما ذكر بنفسه على حسابه في انستقرام!!

وكانت وجهة نظر “رودريجو” أنه ولِد في الجسم الخطأ، وأن روحه لم تتطابق ولو مرة مع جسمه، لذلك دخل في هذا المعترك، واستمر في عرض نفسه لعمليات التجميل لأكثر من 15 عام، كما أنه يرفض أن يتم تسميته بمدمن عمليات التجميل رغم العدد الضخم للعمليات التي تعرض لها.

عملية

أما بالنسبة للعملية التجميلية التي كادت أن تعود عليه بنتائج كارثية، ومنها فقد أنفه، فقد كانت العملية 44 غالبًا، وربما هي نتيجة تراكمية لعمليات سابقة، حيث ذكر “رودريجو” على حسابه في انستقرام بأن هناك فشل قد حصل، وتفاصيل الفشل هي نخر حصل في الأنف من الناجية اليمنى، وذلك بسبب كثرة عمليات التجميل وعدم قدرة الجسم على تغذية المنطقة اليمنى من أنفه.

الفشل الذي حصل كان خطيرًا في البداية، حيث أن أنفه أصيب بتعفّن نتيجةً لما ذكرناه بأن الجسم لم يعد قادر على تغذية الخلايا مما أدى إلى تعفنها، وحتى بعد أن استقرت حالته، ما زال الخطر محدقًا به ولذلك سيقوم بزيارة أكثر من 6 دول للحصول على استشارات من أطباء مختصين بشأن وجهه.

وهذا الفيديو يوضّح النخر الذي حصل في أنفه:

https://www.youtube.com/watch?v=ZhtHG2Y5N_Y

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برازيلي كاد أن يفقد أنفه من إدمانه على عمليات التجميل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول