أغلى أدوات التجميل في العالم “جزء2”


قد نعتقد أن استخدام أدوات التجميل يقتصر على زيادة جمال المرأة، إلا أن اقتناء أدوات التجميل اليوم قد يعتبر في بعض الحالات استثمار بسبب كم المجوهرات الملتصقة بها. وهذه هي أغلى أدوات التجميل في العالم والتي يصل ثمنها إلى آلاف الدولارات. مشاهدة الجزء الأول

أغلى أدوات التجميل في العالم “جزء2”

طلاء أظافر Azature

السعر: 250 ألف دولار

أغلى أدوات التجميل

أطلقت دار المجوهرات الفاخرة Azature في لوس أنجلوس طلاء أظافر يحتوي على 267 قيراطاً من الألماس الأسود بسعر يصل إلى ربع مليون دولار.

Crème de la Mer

السعر: 2,200 دولار

أغلى أدوات التجميل

منذ نصف قرن تقريباً، عانى الدكتور ماكس هوبر حروقاً في حادث مختبر، وتشوهت بشرته لدرجة أنه قام بأبحاث ليبدل مظهر بشرته. كان هذا الرجل يعتقد أنه سيجد ما يحل مشكلته في الطحالب البحرية؛ بسبب خصائصها المغذية وحفاظها على ترطيب وتجديد نفسها.

لذلك، قام بتحضير الطحالب يدوياً وتخميرها بلطف مع أبسط وأنقى المكونات ومعالجتها ليتوصل بعد 12 سنة و6000 تجربة، إلى إتقان جوهر الكريم الذي جدد بشرته وساعده على استعادتها.

عطر Clive Christian

السعر: 2,150 دولار

أغلى أدوات التجميل

سعر النسخة الأرقى من العطر المعروفة باسم “إمبريال ماجستي – Imperial Majestyy” يصل إلى 2,150 دولار. فالزجاجة وحدها مصنوعة من الكريستال والذهب عيار 18 قيراطاً، ومزينة بقطعة من الألماس عيار 5 قراريط.

كريم ORCHIDÉE IMPÉRIALE

السعر: 1,950 دولاراً

أدوات تجميل غالية

تمّ ابتكار الكريم الغني من الجيل الجديد “أوركيدي أمبريال – ORCHIDÉE IMPÉRIALE” لحاجات البشرة الضعيفة والجافّة ومقاومة علامات التقدّم في السنّ والحدّ من ظهور علامات البشرة الجافّة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى أدوات التجميل في العالم “جزء2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول