غرائب و عجائب

واقي شمس يجعل رائحتك دجاج مشوي!

هناك بعض الناس يحبون رائحة البنزين أو طلاء الأظافر أو الجبن الفرنسي وغيره، كما وأيضاً هناك الكثير من الناس يحبون رائحة كنتاكي فرايد تشيكن المقرمش، هذا الأمر الذي دفع شركة كنتاكي إلى طرح واقي شمس يجعل رائحة مستخدمه كالدجاج المشوي.

واقي شمس من كنتاكي

واقي شمس يجعل رائحتك دجاج مشوي!

هذا المنتج ليس مجرد خدعة أو شيء فكاهي أو ما شابه، بل هو منتج حقيقي تماماً، وهو يُعد بمثابة محاولة للتوسع في أنشطة تجارية أخرى.

أفاد “كيفن هوشمان” وهو أحد مسؤولي “كيه إف سي” لموقع بزنس انسايدر، بأن مستحضرات التجميل والواقي من الشمس تبدو رائحتها طيبة، لكن الشركة فكرت في وضع لمستها على هذا المنتج بأن تصبح رائحته كالدجاج المشوي. وأضاف بأن الفكرة جاءت عندما كانوا يحاولون إيجاد سُبل جديدة في توسيع الحملة التسويقية الصيفية. ثم اقترح أحد الأشخاص واقي شمس برائحة كنتاكي فرايد تشيكن. وأشار هوشمان، إلى أن الرائحة تسترجع ذاكرة الطفولة.

واقي شمس من كنتاكي

ومن الجدير بالذكر أن “كيه إف سي” طرحت خلال شهر مايو من هذا العام ملمعاً للأظافر في هونغ كونغ كوسيلة لترويج الشعار الذي تشتهر به الشركة “Finger Licking Good”، وانتشر الشعار سريعاً. وهذا العمل يُعد وسيلة قوية وأسلوب متميز في التسويق.

تلقى أحد موظفي بزنس انسايدر زجاجة من واقي الشمس هذا، وأشار إلى أن رائحته مميزة جداً، بخلاف رائحة واقي الشمس التقليدي.

طلاء أظافر من كنتاكي

أعلنت سلسلة مطاعم كنتاكي عن الإفراج عن 3000 عبوة من واقي الشمس هذا، ويمكن للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية الحصول عليه من خلال زيارة موقع ExtraCrispySunscreen.

هذا المنتج قد لا يكون نهاية مشروع كنتاكي في المزج بين الدجاج المقلي والمنتجات اليومية. حيث يقول هوشمان أن سلسلة مطاعم الدجاج ربما تقوم بطرح المزيد من المنتجات المستقبلية المماثلة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى