“نيك جونسون” أول أمريكي يصطاد جميع البوكيمونات في الولايات المتحدة!


“بوكيمون قو” الحمى التي لا تزال موجودة بقوة، فقد استطاعت أن تفرض وجودها في وقت قياسي جدًا. فيتسابق الناس حول العالم في إنهاء مراحلها، منهم من يفلح ومنهم من يخفق. نيك جونسون أول أمريكي استطاع صيد جميع البوكيمونات الـ 142 في الولايات المتحدة.

بوكيمون قو

بحسب الفيديو الأصلي للعبة، فهناك ما مجموعه 152 بوكيمون، 142 في الولايات المتحدة، وثلاثة أخرى موجودة في مناطق دولية، أما البوكيمونات المتبقية فلا أحد يستطيع تفسير مكان وجودها.

استغرق اصطياد جميع البوكيمونات ليالي طويلة قضاها جونسون، لكنه يرى أن ذلك يستحق لتحقيق حلم طفولته. اتهم البعض جونسون بالخداع، إلا أن موقع “بزنيس إنسايدر” تحقّق من هاتفه، ومن الرسائل التي كانت تصل، والتي تفيد باصطياد بوكيمون في مكان ما.

نيك جونسون

قد يعتقد البعض أن جونسون يمتلك الكثير من الوقت، لكن ما لا نعرفه أنه رئيس منصة مع شركة “Applico” لتطوير تطبيقات الموبايل. كان جونسون يبدأ باللعب بعد انتهاء عمله في تمام الساعة السادسة والنصف، حيث كان يمشي حول مانهاتن وبروكلين في مدينة نيويورك للبحث عن البوكيمون. وهو ما قد يستمر لثماني ساعات. كان جونسون يقطع 12 كيلومترًا يوميًا خلال أسبوعين حتى إتمام اللعبة.

لم تكن اللعبة سهلة بالشكل الذي يتوقعه البعض، بل إن البوكيمون قبل الأخير والأخير احتاج لقطعة مسافة طويلة إلى جيرسي، حيث استعان بسيارة من أوبر لمساعدته في الوصول إليهما. كانت أفضل المواقع لاصطياد البوكيمون في مدينة نيويورك، هي باتري بارك، وجراند آرمي بلازا، وسينترال بارك، حيث شوهد جاستين بيبر يلعب هناك، كما يتجمع الكثيرون لذات الغرض.

البوكيمونات

ومن النصائح التي يقدمها جونسون لإتمام اللعبة، شراء أحذية مشي جيدة، وبالنسبة لمن يرغب بشراء بعض العناصر المدفوعة للعبة فيفضل شراء حاضنات البيض. وعلى الرغم من إتمامه اللعبة، إلا أن جونسون يقول بأنه سيستمر في لعبها، حيث يأمل أن يقوم مطورو بوكيمون قو بتحسين أنظمة معركة اللعبة لجعلها أكثر متعة.

بعد انتهاء اللعبة سيتمكن جونسون من النوم، وآخر ملاحظة قام بكتابتها هي وجود ثلاثة بوكيمونات متبقية في كل من أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وآسيا على التوالي، حيث إنه يقوم بالكتابة حاليًا إلى شركات قد تدعمه وتساعده في السفر إلى هناك لإتمام مجموعة بوكيمون قو! لمن قام بتجربة اللعبة، هل هي ممتعة لهذا الحد، وتستحق التجربة؟

البوكيمونات
مجموعة من البوكيمونات التي اصطادها نيك جونسون

المصدر

اقرأ أيضًا:

بوكيمون قو: الهوس القادم

اكتشاف جثة وغيرها من الغرائب التي حصلت بسبب لعبة بوكيمون

تعليقات 2

  1. اليوم انتهيت من جمع كل البوكيمون الـ١٤٥ 👍🏼

    تبقى ٦ بوكيمونات ننتظر من الشركة انها تضيفها للعبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“نيك جونسون” أول أمريكي يصطاد جميع البوكيمونات في الولايات المتحدة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول