قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق لاستقبال النزلاء


هناك عدد قليل جداً من الأشخاص الذين يستطيعون العيش في قلعة خاصة بهم، ولكن ليس بعد الآن، إذ إنه بإمكان أي شخص أن يقوم بقضاء ليلة في قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق سكنية.

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق لاستقبال النزلاء

قلعة أشفورد، ايرلندا

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق ، قلعة أشفورد في ايرلندا،

قلعة أشفورد في ايرلندا، بُنيت في عام 1228، وتقع فوق مساحة 350 فدان وتطل على بحيرة ” لوف كاريب” ذات المياه الزرقاء المتلألئة.

قلعة شاتو دي بريساك، فرنسا

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق شاتو دي بريساك، فرنسا

تقع في وادي نهر لوار في فرنسا، قلعة شاتو دي بريساك، هي أطول قلعة في البلاد، وغالبا ما يشار إليها باسم “عملاق وادي لوار”، والتي تتكون من سبعة طوابق و 204 غرفة.

قلعة حديقة سوينتون، إنجلترا

قلعة تاريخية قديمة قلعة حديقة سوينتون، إنجلترا

تقع هذه القلعة على مساحة 200 فدان من الحدائق، وتتكون من أبراج وممرات طويلة وسلالم ضخمة، وكذلك غرف نوم ضخمة مزينة بتصميمات فريدة، ويعود تاريخ القلعة إلى القرن ال17، والتي تطورت وعاصرت جميع العصور الجورجية والفيكتورية.

برج Ackergill، اسكتلندا

قلعة تاريخية قديمة

تقع هذه القلعة في قلب المرتفعات الاسكتلندية الجميلة، على حافة البحر، وتحيط بها حقول الريف الخلابة، ويعتبر برج Ackergill واحداً من القلاع الأكثر تميزا في العالم.

بوسادا دي أوبيدوس، البرتغال

قلعة تاريخية قديمة ، بوسادا دي أوبيدوس، البرتغال

تعتبر هذه القلعة واحدة من عجائب الدنيا السبع في البرتغال، وقد بنيت من قِبل المغاربة في عام 713، والتي مرت بعدد كبير من التطورات والتحولات على مر القرون. بحلول القرن ال20 كانت هذه القلعة تواجه الكثير من الخراب والتدمير في بعض أجزائها، ولكن الحكومة عملت على إصلاحها وترميمها مع الحفاظ على تصميمها القديم، الذي يعود إلى العصور الوسطى، والآن فهي واحدة من أرقى الفنادق في العالم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق لاستقبال النزلاء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول