اتصالات و تقنية

تصميم لوح التزلج بطريقة غريبة

قام موقع التسويق الالكترونية “Hammacher Schlemmer” بعرض لوح التزلج الجديد “Sidewinding”، الذي يأتي بعجلات فردية ومنصات للقدم، كما ويأتي مع قضيب قابل للتمديد للربط بين العجلات، وهو مخصص للمبتدئين أثناء فترة التعليم. تتميز هذه العجلات المطاطية التي تدور حول القدمين بحركة أفعوانية فريدة، والسير على الأسطح المختلفة من ضمنها العشب التراب.

 تصميم ابداعي للوح التزلج بعجلين مع منصات القدم

هذه العجلات مخصصة للأشخاص من عمر 8 سنوات فما فوق. ويبلغ سعرها 100 دولار.

وعندما تم اطلاق هذه العجلات للبيع، فقد تداول رواد الموقع الاجتماعية المختلفة بأن فكرة عملها مستوحاة من فيلم Big hero 6، وبالتحديد من شخصية “جوجو توماجو”.

هذه العجلات مخصصة للأشخاص من عمر 8 سنوات فما فوق. ويبلغ سعرها 100 دولار.  وعندما تم اطلاق هذه العجلات للبيع، فقد تداول رواد الموقع الاجتماعية المختلفة بأن فكرة عملها مستوحاة من فيلم Big hero 6، وبالتحديد من شخصية "جوجو توماجو".  - جوجو توماجو

قام موقع التسويق الالكترونية "Hammacher Schlemmer" بعرض لوح التزلج الجديد "Sidewinding"، الذي يأتي بعجلات فردية ومنصات القدم، كما ويأتي مع قضيب من قابل للتمديد للربط بين العجلات، مخصص للمبتدئين أثناء فترة التعليم. تتميز هذه العجلات المطاطية التي تدور حول القدمين بإمكانها بحركة أفعوانية فريدة، والحركة على الأسطح المختلفة من ضمنها العشب التراب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى