أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من فبراير 2016


للأسبوع الثاني على التوالي يتصدر فيلم السوبرهيرو Deadpool قائمة الـ بوكس أوفيس، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 56.5 مليون دولار هذا الأسبوع. فيما جاء في المرتبة الثانية فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda 3 بإيرادات وصلت إلى 12.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع. أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من فبراير 2016

10.!Hail, Caesar

أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا !Hail, Caesar إلى المرتبة العاشرة هذا الأسبوع، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 26.3 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه،وحصل على 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وسكارلت يوهانسن وشانينج تاتوم وجوش برولين.

9. The Revenant

فيلم The Revenant

أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 3.9 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 165.2 مليون دولار بعد أسبوعه التاسع في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

8. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز

حصل الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم” والذي جاء بعنوان The Force Awakens على المرتبة الثامنة هذا الأسبوع في الـ بوكس أوفيس محققاً إيرادات بلغت 3.9 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 921.7 مليون دولار بعد 10 أسابيع من عرضه. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

7. Zoolander 2

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة السابعة الجزء الثاني من فيلم الكوميديا Zoolander، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 23.7 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن ستيلر وأوين ويلسون وبينيلوب كروز.

 6. Race

أفلام البوكس أوفيس

كانت المرتبة السادسة من نصيب الفيلم الرياضي الدرامي Race، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 7.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ستيفان جيمس وجيسون سوديكس وايلي جورى.

5. How to Be Single

أفلام بوكس أوفيس

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب فيلم الكوميديا والرومانسية How to Be Single، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 31.7 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة داكوتا جونسون وريبيل ويلسون وليزلي مان.

4. The Witch

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المركز الرابع فيلم الإثارة والرعب The Witch، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 8.8 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آنيا تايلور جوي وبروكلين هيرد وكيت ديكي.

3. Risen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 11.8 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جوزيف فينيس وتوم فيلتون وبيتر فيرث.

Kung Fu Panda .2

أفلام بوكس أوفيس

الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda وصل إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، والذي جمع إيرادات بلغت 12.5 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 117.1 مليون دولار بعد أسبوعه الرابع في الـ بوكس أوفيس. وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جاك بلاك وداستين هوفمان وأنجلينا جولي.

1. Deadpool

فيلم Deadpool

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو Deadpool، والذي انفرد بصدارة البوكس أوفيس بعد جمعه لمجمل إيرادات وصلت إلى 236.9 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.6 على موقع imdb

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من فبراير 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول