أل جي الكترونيكس تقود قطاع تقنيات التعلم الذكي


أل جي الكترونيكس

أل جي الكترونيكس تقود قطاع تقنيات التعلم الذكي

الشركة الرائدة في مجال حلول التعلم الذكي تعرض مستقبل التعلم في معرض حلول ومستلزمات التعليم 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 فبراير 2015: قامت شركة أل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة في قطاع التعلم الذكي، بعرض  أحدث منتجاتها وحلولها في مجال التعلم الذكي في معرض حلول ومستلزمات التعلم 2015 والذي ينظم من يوم 24 وحتى يوم 26 فبراير 2015 في مركز دبي التجاري العالمي. وقد حققت العلامة التجارية نمواً كبيراً خلال عام 2014  وذلك للأداء الأيجابي لقسم قطاع الشركات المتخصص بالشاشات الرقمية نتيجة للطلب المتزايد للحلول الذكية المتخصصة في قطاعات معينة.

 وقامت شركة أل جي الكترونيكس بتنصيب اللوحة البيضاء التفاعلية فائقة الدقة قياس 84 بوصة في حوالي 138 مدرسة في الإمارات العربية المتحدة.  من هذه المدارس مدرسة هيا بنت الحسين للتعليم الثانوي للبنات، ومدرسة عمر بن خطاب الأساسية للبنين، ومدرسة أم سقيم الأساسية للبنات وغيرها الكثير.

وفي هذا الصدد، صرح ديفيد كيم، مدير قسم قطاع الأعمال (B2B) في الشرق الأوسط وأفريقيا في أل جي الكترونيكس بالقول: “نحن نتوقع نمواً كبيراً لسوق الشاشات الرقمية الضخمة في قطاع التعليم، وذلك لتوجه الحكومات للاستثماربشكل مكثف لإيصال التكنولوجيا إلى مجتمعات المناطق البعيدة وتطوير النهج المتبع في أساليب التدريس الحالية.”

تقدم حلول أل جي الكترونيكس المتخصصة بقطاع التعلم الذكي تجربة مثرية لكل من الطلاب والمدرسين، حيث تقدم خصائص التفاعلية واللمس المتعدد والاتصال اللاسلكي للأجهزة الذكية. هذه الخصائص الفريدة تسمح للمدرسين والطلاب بالانخراط في بيئة تعليمية أكثر تماسكا.

تعرض شركة أل جي الكترونيكس أحدث التقنيات في الشاشات الرقمية المتطورة مثل شاشة العرض الرقمية فائقة الدقة من قياس 98 بوصة بتقنية 4كي وشاشة العرض الرقمية التفاعلية فائقة الدقة ومتعددة اللمس من قياس 84 بوصة. بالإضافة إلى شاشات المراقبة من قياس 49 بوصة والتي تحتوي على منصة ويب أو أس (webOS) وذلك للتعريف عن نهج شركة أل جي الكترونيكس المبتكر في إدارة المحتوى والتوزيع عبر منصة موحدة.

تفضلوا بزيارة أل جي الكترونيكس خلال معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 (GESS) في قاعة رقم 5، جناح رقم أي 20 من يوم 24 وحتى يوم 26 فبراير 2015 لمعرفة المزيد عن أحدث التقنيات. كما يمكنكم زيارة الموقع الألكتروني www.lgecommercial.com للحصول على المزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أل جي الكترونيكس تقود قطاع تقنيات التعلم الذكي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول