جامعة أمريكية تمنح مبتعث سعودي جائزة القيادة


اختارت جامعة “ويسكونسن” الطالب السعودي مصطفى عبدالله العبد، ضمن المكرّمين لهذا العام، والمستحقين لـ جائزة القيادة وذلك ضمن احتفالاتها السنوية بتخريج دفعة جديدة من الخريجين يوم الجمعة.

مصطفى العبد جائزة القيادة

وفقاً لما جاء في صحيفة عاجل الالكترونية، فقد جاء اسم المبتعث السعودي ضمن 35 طالباً سيتم تكريمهم يوم الجمعة ويتم منحهم جائزة (Chancellor’s Leadership Award) أو جائرة المستشار للقيادة، والتي تمنح لأبرز طلاب الجامعة سنوياً نظير مساهماتهم لخدمة المجتمع والجامعة.

ويدرس الطالب السعودي مصطفى عبدالله العبد، إدارة الرعاية الصحية، وإدارة الأعمال. خلال دراسته في الجامعة كان عضواً له حق التصويت في اللجنة الطلابية الاستشاري للصحة، ونائباً لرئيس النادي الدولي للطلاب، وأمين صندوق، ومؤسس مشارك في تأسيس نادي التصوير الفوتوغرافي، ومسؤولاً عن الطلاب السعوديين في ولاية ويسكونسن.

مصطفى العبد جائزة القيادة

وسيسلم مستشار الجامعة بيرني باترسون، الطلاب المكرمين الميداليات. وقال لصحيفة عاجل، إن هذه الجائزة تعتبر من أهم الجوائز التي تمنحها الجامعة للطلاب المتميزين، وتم تأسيسها عام 1978، لتكريم الطلاب الذين أسهموا بقدرات قيادية كبيرة، في خدمة الجامعة أو المجتمع، ويظهرون التزاماً نحو نموّ شخصياتهم.

تعليقات 2

  1. طالب وما حدث يعد اخبار جامعة فلماذا التهويل ونشر الاخبار اعلامياً

    1. هلا بيك أخي ابو نواف

      أين التهوييل في الموضوع إذ كان الطالب مصطفى عبدالله العبد يستحق الثناء حقاً لما حصل عليه من جائرة المستشار للقيادة من هذه الجامعة الأمريكية، وإنه أمر يدعو للفخر
      إضافة إلى ذلك فإن جميع المعلومات الموجودة في الموضوع تم ذكر مصدرها

      وتحياتي لك أخي أبو نواف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة أمريكية تمنح مبتعث سعودي جائزة القيادة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول