تطبيقات لا تستحق قيمتها للهواتف الذكية…


أصبحت الهواتف الذكية جزء مهم من الحياة اليومية، وقد شهدت السنوات العشر الماضية اقبال كبير جداً على استخدامها، وقد سيطرت على حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها توفر مجموعة كبيرة من الخدمات بفضل العدد الهائل من التطبيقات المتوفر على متاجر الهواتف المختلفة. العديد من هذه التطبيقات تساعدنا في تنفيذ الكثير من المهام. في حين أن عدد كبير من الناس مستعد لدفع مبالغ كبيرة على التطبيقات والمزايا الموجودة بها، إلا أنه يوجد بعض التطبيقات التي تمتلك أسعار خيالية، على الرغم من وجود بدائل أخرى من التطبيقات التي تؤدي نفس المهام.

تطبيقات لا تستحق قيمتها مثيرة للسخرية يمكن شرائها للهواتف الذكية

تطبيق الماس الأبيض

تطبيقات باهظة الثمن

هذا التطبيق يوجد حصرياً على متجر جوجل بلاي، وهو مجرد وسيلة لاظهار كم من المال لديك. وهو لا يفعل شيء سوى عرض الماس الأبيض على الشاشة. سعر هذا التطبيق 140 دولار.

لعبة بوفو فن تايم

تطبيقات باهظة الثمن

هذه اللعبة هي عبارة عن أحد التطبيقات التي تسمح للاعب ضرب المهرج الذي يمثل كيس اللكم. وما يجعلها أكثر غرابة هو أن تكلفتها تصل إلى 300 دولار.

Water Globe

تطبيقات باهظة الثمن

هذا التطبيق هو ببساطة عبارة عن كرة الثلج الزجاجية، ويمكن شراؤه مقابل 10 دولار. مع ذلك، فقد أضاف المطورون نسخة افتراضية للآيفون بسعر 350 دولار، تأتي مع فوائد إضافية مثل القدرة على تغيير سرعة تساقط الثلوج.

Mobile Cam Viewer Enterprise

تطبيقات باهظة الثمن

هذا التطبيق يأتي بسعر 400 دولار، وهو يسمح لك بمشاهدة كل الكاميرات الأمنية التي قمت بتركيبها حول منزلك أو في شركتك بكل سهولة من هاتفك.

GunBros

تطبيقات ثمينة على الهواتف

مثل العديد من الألعاب الأخرى على متجر جوجل بلاي، فإن لعبة GunBros لا يوجد لديها تكلفة الأولية. ولكن يمكن للاعب إضافة بعض المزايا الأخرى والتي يصل بعضها إلى 600 دولار.

vueCAD Pro

تطبيقات ثمينة على الهواتف

على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تسمح لك بعرض وتحرير رسومات CAD. إلا أن هذه النسخة توفر بعض المزايا الاضافية وهي بتكلفة 970 دولار.

Cybertuner

تطبيقات ثمينة على الهواتف

تبلغ تكلفة هذا التطبيق 999.99 دولار، و Cybertuner هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لمعدات ضبط البيانو. وهذا التطبيق يوفر محتوى كامل للمستخدم في آلية ضبط أساسيات البيانو وتكوين معداته الخاصة.

iVIP Black

تطبيقات ثمينة على الهواتف

يتوفر هذا التطبيق بسعر 1,199.99 دولار، وهو يقدم للمستخدم خدمة الإرشاد السياحي والسماح له بالحصول على أسعار حصرية وعروض لحجوزات السفر الجوي أو الإجازات، ومن أجل الوصول إلى مزايا إضافية على المستخدم أن يدفع المزيد من الأموال.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيقات لا تستحق قيمتها للهواتف الذكية…

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول