أشياء مقززة لكنها تباع بأسعار مرتفعة


هناك الكثير من الأشياء ذات الأسعار المرتفعة والتي قد تستقطب بعض الناس بسبب جودتها مثلًا أو قوة علامتها التجارية، ولكن في هذا المقال سنعرض عليكم نوع آخر من الأمور المكلفة وهي أشياء مقززة بكل ما للكلمة من معنى.

أشياء مقززة لكنها تباع بأسعار مرتفعة

قطعة قماش استخدمتها سكارليت جوهانسن للمخاط

مقزز

كما ذكرنا في عنوان هذه الصورة، قطعة قماش استخدمتها الممثلة سكارليت بسبب زكامها تم طرحها للبيع، وذلك مقابل 5300$ !! وقد بيعت هذه القطعة على موقع eBay وتم التبرع بسعرها.

مشيمة الأغنام

أشياء مقززة

مشيمة الأغنام أيضًا هي أحد الأشياء التي يتم استخدامها في التجميل والتي تعتبر أيضًا ذات تكلفة مرتفعة، وتبلغ تكلفة الحصول على جلسة تجميل باستخدام مشيمة الأغنام حوالي 500$.

قيئ الحوت

مقزز

“قيئ الحوت” أو المادة الذي يتم إفرازها من بطن الحوت يمكن استخدامها في تركيز العطور حسب المصدر، وبسبب ندرتها يمكن أن تصل لأسعار عالية جدًا تقارب 70 ألف دولار أمريكي!!

جبنة Casu Marzu المخلوطة مع الديدان

مقزز

تعود أصول هذه الجبنة إلى إيطاليا، وهي جبنة يتم صناعتها من حليب الماعز ويتم خلطها مع الدود!! أما عن سعرها فإن ما يقارب النصف كيلو يمكن أن يصل إلى 100 دولار أمريكي.

قهوة مصنوعة من فضلات حيوان

مقزز

قهوة Kopi Luwak تعتبر القهوة الأغلى في العالم، حيث أن تكلفة الحصول على كوب منها قد تصل إلى 90 دولار أمريكي. وهي قهوة يتم استخلاصها من حبوب القهوة التي يخرجها حيوان قط الزباد الأندونيسي.

استخدام فضلات الطيور للتجميل

مقزز

هذا المسحوق مصنوع من خلاصة فضلات طائر العندليب الآسيوي مع خليط من الرز، ويتم استخدامه في صالونات التجميل في شرق آسيا لتنعيم البشرة، وتبلغ تكلفة استخدامه للشخص 180 دولار أمريكي.

جلسة تجميل مصاص الدماء

مقزز

يتم في هذه الجلسة أخذا الدم من ذراع الشخص والقيام ببعض التعديلات على هذا الدم قبل إعادة حقنه في مناطق الوجه بهدف التخلص من آثار حب الشباب ولحسين البشرة أيضًا، وتبلغ تكلفة هذه العملية ما بين 950 و 1400 دولار أمريكي.

فضلات البشر

مقزز

نعم حتى فضلات البشر يمكن بيعها، حيث يتم شراء هذه الفضلات عن طريق عقد اتفاق مع بعض المنشآت الطبية المتخصصة بأخذ الفضلات بهدف استخدامها في محاربة مرض تسببه بكتيريا تدعى Clostridium difficile.

شوربة يتم تحضيرها من اللعاب الملتصق بأعشاش الطيور

مقزز

هذه المرة الأمر المقرف يتم أكله، حيث أن هناك شوربة يتم تحضيرها من اللعاب الذي يتم استخراجه من بعض أعشاش الطيور، وتبلغ تكلفة الصحن الواحد من هذه الشوربة حوالي 40 إلى 60 دولار أمريكي.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء مقززة لكنها تباع بأسعار مرتفعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول