طرح طابعتين جديدتين من طراز Oce ColorWave لفنون تصميم الغرافيكس


Oce ColourWave

كانون الشرق الأوسط تطرح طابعتين جديدتين من طراز

 Oce ColorWave لفنون تصميم الغرافيكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس 2015 – طرحت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، طابعتين جديدتين بالألوان تتميزان بأداء عالٍ، وتعملان كطابعة أو كجهاز متعدّد الوظائف. ويحمل هذان الجهازان اسم Oce ColorWave 500، ويخصّ هذا الطراز مجموعات العمل، وOce ColorWave 700 المصمّم لتطبيقات فنون الغرافيكس.

تستخدم الطابعتان أحدث نسخة من تكنولوجيا Oce CrystalPoint للطباعة الملوّنة بسرعة عالية، وتؤمّن هذه التقنية التصاقاً ممتازاً للحبر بمختلف أنواع الأوراق، وجودة طباعة أعلى، وسهولة في إعادة تعبئة الحبر.

صُمّم جهاز Oce ColorWave 500 لدعم تطبيقات التصميم بمساعدة الكمبيوتر ((CAD، وأنظمة المعلومات الجغرافية ((GIS والإنتاج في قطاعات التصنيع، والهندسة، والبناء، والتصميم، والنسخ بالتصوير. ويرفق النظام بخاصية الاتصال الآمن بالسحابة ونظام تحكّم بنظام تشغيل Windows 8، مما يجعل هذه الطابعة خياراً ممتازاً للحكومات والشركات التي تضمّ عدّة موظّفين. وبالإمكان أيضاً اختيار سوّاقات صلبة مزدوجة قابلة للنزع لزيادة أمن البيانات.

أمّا جهاز Oce ColorWave 700، فيلبّي مطالب المؤسسات التي تحتاج إلى حجم طباعة أعلى، بما في ذلك النسخ بالتصوير، وطباعة اللافتات والألواح، وتطبيقات الطباعة داخل الشركات في قطاعات متنوعة مثل البيع بالتجزئة، والضيافة، ونقاط البيع، والتعليم، والمؤسسات الحكومية. ويتميّز ColorWave 700 بمواصفات تجعله جهازاً متكاملاً لفنون الغرافيكس. وبإمكان هذا الجهاز الطباعة على أوراق تصل سماكتها إلى 0.88 ملم، ممّا يجعله مناسباً لمجموعة كبيرة ومميّزة من تطبيقات الغرافيكس، التي تشمل الطباعة على القماش، وورق الجدران، واللافتات.

وتحتوي الطابعتان كلتاهما على برامج مدمجة مع السحابة، وتتميزان بإمكانية استخدامها من عدد من الأشخاص، مع سير عمل آمن، وماسحة مدمجة اختيارية، ومجموعة من خيارات الطباعة المدمجة.

وفي هذا الصدد، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تعتمد الطابعتان على فكة تقديم أعلى إنتاجية ممكنة بأصغر حجم ممكن، فتعطيان مجموعة مميّزة من التطبيقات الإبداعية مع أدنى مستوى تدريب للمستخدم وفي أي بيئة عمل تقريبا”.

يتوفر جهازَي  Oce ColorWave 500 و Oce ColorWave للطلب في منطقة الشرق الأوسط.

 نبذة عن كانون الشرق الأوسط :

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كانعشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ   مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرح طابعتين جديدتين من طراز Oce ColorWave لفنون تصميم الغرافيكس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول