فتح باب السيارة إذا أُغلقت والمفاتيح بداخلها.. والمزيد من الأفكار لتجنب المواقف المؤسفة


في بعض الأحيان نتعرض لمواقف مؤسفة من شأنها أن تقلب المزاج، حيث يعاني البعض من إقفال جميع أبواب السيارة والمفاتيح بداخلها أو حتى تجمد قفل السيارة ولا نستطيع إدخال المفتاح به! الكثير من هذه المواقف نتعرض لها في حياتنا اليومية، لذلك هنا بعض الحلول الذكية لمثل هذه المواقف.

أفكار لتجنب المواقف المؤسفة

كيفية الحصول على عربة التسوق إذا لم يكن لديك قطعة نقدية

المواقف المؤسفة

هذا الموقف يتعرض له الكثير من الناس إذا كانوا يريدون التسوق من المتجر بالعربة ولا يملكون قطعة نقدية. بإمكانك وضع مفتاحك بقفل العربة لتحريرها والتسوق بها.

فتح باب السيارة إذا أُغلقت والمفاتيح بداخلها

المواقف المؤسفة

هذا الأسلوب هو جيد مع الذين ينسون مفاتيحهم داخل بعض أنواع السيارات. كل ما تحتاجه هنا هو رباط الحذاء العادي، وربط حلقة كما هو مبين في الصورة هنا، وتمديده من خلال زاوية باب السيارة، ثم تحريكه ببطء إلى الخلف والأمام، حتى تصل الحلقة إلى ذراع قفل السيارة، وسحب الذراع وفتح الباب.

المواقف المؤسفة

كيفية فتح السيارة إذا تجمد القفل

مواقف محرجة

كل ما عليك هو تسخين المفتاح بولاعة سجائر وتمريره عبر القفل. قد لا تنجح هذه العملية في المرة الأولى، لذلك عليك أن تحاول أكثر من مرة.

كيفية التحقق من نوعية البنزين في محطة وقود

مواقف محرجة

ضع بعض قطرات من البنزين على قطعة ورق أبيض، والنفخ عليها لكي تجف بسرعة، بعد ذلك قم بالنظر إلى البقع التي تركتها قطرات البنزين. إذا رأيت بقع دهنية أو متعددة الألوان، فهذا يعني أن البنزين ليس ذو نوعية جيدة، حيث يشير اللون الأصفر في البقعة إلى أن البنزين مختلطاً بالديزل، أما البقعة المظلمة فتشير إلى كثافة عالية من المعادن والقطران.

ركوب المصعد دون التوقف في كل طابق

مواقف محرجة

في بعض المصاعد إذا كنت في عجلة من أمرك للوصول إلى طابق ما في البرج، ولا تريد من المصعد أن يتوقف في أي طابق آخر، كل ما عليك القيام به هو الضغط باستمرار على زر “إغلاق الباب” عند دخول المصعد حتى يُغلِق الباب، وبعد ذلك قم بالضغط على زر الطابق الذي تريد الوصول إليه، وطوال الوقت أبقي إصبعك على زر الإغلاق.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح باب السيارة إذا أُغلقت والمفاتيح بداخلها.. والمزيد من الأفكار لتجنب المواقف المؤسفة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول