عهد جديد لعملاء سيارات فولكس واجن في السعودية


 

إثنتا عشرة صالة للعرض ومراكز للصيانة حاليا

عهد جديد لعملاء سيارات فولكس واجن في السعودية

 فولكس واجن

 

تسعى فولكس واجن السعودية لإعادة تركيب المعادلة الخاصة للعلامة التجارية في المملكة عبر جهود حثيثة متنوعة ومتعددة من أهمها توسيع شبكة الوكلاء، وقد أضافت في بداية العام الحالي ٢٠١٥ للشبكة شركة تحالف النخبة للسيارات, إلى جانب الموزع السابق.

ومع هذا التوسع الجاري ارتفع عدد صالات عرض العلامة التجارية فولكس واجن في المملكة من ثلاث صالات في العام الماضي، إلى ست صالات عرض حاليا.

وأوضح السيد مايكل مولر المدير التنفيذي لفولكس واجن وبورشه السعودية أن الشركة تهدف ضمن خطة قريبة الأجل للوصول صعوداً إلى عدد كبير من صالات العرض، و ذلك لمواكبة النمو المتزايد لمبيعات السيارات الجديدة في المملكة.

وتسعى تحالف النخبة للسيارات إلى الوصول إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لفولكس واجن حرصا على إحياء العلامة التجارية، حيث تحتوي صالتها على مركز صيانة تتيح للمستهلك التجربة الحقيقية لكل واحدة من سيارات فولكس واجن الشهيرة، إبتداء بسيارة البيتل وصولا إلى الطوارق. لكل سيارة مساحتها تتيح للزائر رؤيتها بكل أريحية، و يعود ذلك لفضل لتحالف النخبة للسيارات و موظفيهم الأكفاء. 

من جهته أعرب السيد فيصل السيف المدير العام لشركة تحالف النخبة للسيارات عن سعادته بهذه الشراكة وقال:” نعتز بهذه الثقة ونفخر بأن نكون الموزّع الجديد لفولكس واجن في السوق السعودي، وبتقديم سيارات جذابة سليمة وآمنة بيئيا وقادرة على المنافسة، من أجل عرض أرقى الخدمات”. كما أضاف السيف “سيارات فولكس واجن مصممة وفقاً لأعلى المعايير العالمية التي تتميز بقوة الهندسة الألمانية المتقنة والموثوقة لدى الجميع”. وأتبع بقوله: “إننا ندعو الجميع لزيارة صالة العرض الخاصة بنا الواقعة في طريق خريص، حيث تم تطبيق كافة المعايير العالمية لصالات عرض فولكس واجن المتواجدة في ألمانيا وكافة انحاء العالم”

تواجد مجموعة فولكس واجن السعودية في المملكة يعزز صلاحيات المجموعة في النشاطات المترابطة، بتنظيم وتوجيه مبيعات العلامات التجارية فولكس واجن وآودي وبورشه وسائر الخدمات المتفرعة عنها في المملكة بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمستهلك السعودي من إيصال السيارات إلى الشبكات المحلية، إلى نظام إدارة التدقيق بالجودة قبل المصادقة عليها وفقاً لشروط المنظمة الدولية للمعايير ISO 9001:2008، بما في ذلك الإعداد والتنسيق المستمرين لبرامج التدريب على الاختصاصات المختلفة, ومراقبة وتقييم أداء الوكلاء حسب المعايير العالمية للمجموعة. 

يذكر أن مجموعة فولكس واجن حققت خلال النصف الأول من هذا العام  المركز الأول في مبيعات السيارات بعد أن تجاوزت مبيعاتها الخمسة ملايين سيارة، كما نالت سيارتها باسات لقب سيارة العام 2015 في الأسواق الأوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عهد جديد لعملاء سيارات فولكس واجن في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول