الفنادق الأكثر انعزالاً في العالم


في بعض الأحيان يحتاج المسافرون إلى الابتعاد عن كل شيء، والانعزال قليلاً في أماكن هادئة وفاخرة. وهنا مجموعة من أكثر الفنادق التي تعتبر الوجهة الأنسب لمثل هؤلاء الأشخاص، حيث توفر لهم تجربة لا مثيل لها من الهدوء والمغامرة والانعزال عن البيئة الحضرية المزعجة.

الفنادق الأكثر انعزالاً في العالم

فندق اركتيك ايلوليسات، جرينلاند

أكثر الفنادق انعزال في جرينلاند

يقع هذا الفندق في جزيرة جرينلاند في الدانمارك أقصى الشمال ويبدو رائعاً، نظراً لأنه يتواجد على جرف “ايلوليسات” وهو مضيق بحري غرب الجزيرة. يحتوي الفندق على 76 غرفة وتسعة أجنحة، إلى جانب الأكواخ الجليدية الموجودة بالقرب من الساحل، وترتبط بالمبنى الرئيسي بواسطة ممر.




فندق جاد سكرين، هوانغشان، الصين

فندق جاد سكرين الصين

هناك طريقتان فقط للوصول إلى هذا الفندق الذي يقع في الجبال الصفراء للصين، إما عن طريق تسلق 60 ألف حجر سيراً على الأقدام، أوالاستعانة بالحمالين الذين سيساعدون في حمل السياح عبر كراسي الخوص أو يمكن أخذ “التلفريك”. يمنح الفندق للضيوف مناظر الجبال الخلابة في هوانغشان، إلى جانب تجربة الإقامة الكاملة في الفندق من فئة “الأربع نجوم”، المرفق بأروع الخدمات مثل “الساونا” ومركز “التدليك” فضلا عن ممر صغير للتسوق.

فندق أدرير أميلال، سيوة، مصر

فندق أدرير أميلال سيوة مصر

يقع الفندق في واحة سيوة الخلابة وسط الصحراء المصرية، وهو من أبرز الأماكن المنعزلة للغاية، لذلك لا يمكن توقع وجود الكهرباء في المنشأة السياحية المستوحاة من شكل القلاع الرملية، إذ تضاء جميع الغرف مع شموع  العسل في ظل أن السماء تكون مرصعة بالنجوم. ويضم الفندق 40 غرفة مبنية بشكل يدوي، وتطل بشكل طبيعي على المناظر الطبيعية، كما جرى تصميم الأثاث بطريقة مستوحاة من الطبيعة وعلى أيدي حرفيين محليين.

فندق سوسوسفلي ديسرت، ناميبيا

الفنادق المنعزلة في ناميبيا

يحيط بالفندق مجموعة من الجبال والكثبان الرملية، ويعتبر هو الهروب الحقيقي من العالم الخارجي، كما أنه من أفضل الأماكن المخصصة للمسافرين الذين يتحلون بالجرأة. ويقع هذا الفندق في عمق منطقة برية صحراوية منعزلة، ويضم واحة هادئة حيث يمكن الاستمتاع بالتحديق إلى النجوم.

فندق اكسبلورا باتاغونيا، باتاغونيا، شيلي

فندق اكسبلورا باتاغونيا

يقع وسط حديقة “توريس ديل باين” الوطنية ويطل على الشواطئ ويبدو مثل سفينة بيضاء، كما أنه يطل على بحيرة Pehoe المذهلة، ويتميز موقع الفندق الفريد بأنه يضع المسافرين حرفياً وسط باتاغونيا، حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الأمواج والخيل، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تأخذ الأنفاس مثل الأنهار الجليدية والبحيرات والجبال.

فندق فور سيزونز سيرينجيتي لودج، تنزانيا

فندق فور سيزونز سيرينجيتي لودج

يقع هذا الفندق في قلب  الحديقة الوطنية الشهيرة، ويعتبر الوصول إلى هذا الفندق أمر شاق ومجهد، إذ إنه يجب على الضيوف أن يقطعوا مسافات طويلة في الطائرة للوصول إلى هذا الفندق ذو الخمس نجوم يقع وسط الأدغال، ويمنح النزلاء تجربة طبيعية برية فريدة.

فندق Jumeirah Dhevanafushi، جزر المالديف

أروع الفنادق في جزر المالديف

يعتبر هذا الفندق واحد من أروع فنادق جزر المالديف، حيث يمنح الضيوف وجهة سياحية خلابة في هذا المنتجع المترامي على سواحل هذه الجزيرة الصغيرة.

فندق Tikchik Narrows Lodge، ألاسكا

أروع الفنادق في ألاسكا

يقع هذ الفندق الصغير على بعد أكثر من 300 ميل عن أقرب طريق بري، حيث يمكن الوصول إليه فقط من خلال طائرة مائية، إذ إن إدارة الفندق خصصت أربعة طيارين للتفرغ فقط لنقل النزلاء من أقرب مدينة في جنوب غرب ألاسكا مباشرة إلى الفندق. بصرف النظر عن امكانية الوصول الصعبة لهذا الفندق إلا أنه يمنح النزلاء المشاركة في الصيد في المياه العذبة في خليج بريستول والاستمتاع بالمأكولات البحرية والتجول في المناطق الطبيعية الخلابة هناك.

فندق بيتر آيلاند ريزورت آند سبا، جزر فيرجن البريطانية

فندق بيتر آيلاند ريزورت آند سبا

يتواجد الفندق على مساحة 1800 فدان، ويحتوي على 31 غرفة مطلة مباشرة على المحيط، و20 جناج شاطئي صغير وثلاثة فلل فاخرة، ويمكن أن يستوعب 130 ضيف.

فندق ثري كاميل لودج، منغوليا

فندق ثري كاميل لودج

يوجد هذا الفندق في قلب صحراء غوبي، هذا المكان ليس مخصص فقط لقضاء العطلات السياحية، بل أيضاً يعتبر قاعدة للبحث العلمي ورصد الحياة البرية. والذي يمنح النزلاء تجربة فريدة بعيداً عن أي نوع من التكنولوجيا.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفنادق الأكثر انعزالاً في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول