منتجات جلدية راقية ترافق المسافر الحضري مدى الحياة


مزيج من الأناقة والجوانب العملية: منتجات جلدية راقية ترافق المسافر الحضري مدى الحياة

قطع جلدية بتصميم أزلي من تشكيلة “مون بلان أوربان سبيريت” الجديدة

منتجات جلدية من مون بلان

23 يونيو 2016 تقدم “مون بلان” تشكيلة “مون بلان أوربان سبيريت” للمسافر الحضري الذي يسعى دوماً لاستكشاف آفاق جديدة، وهي عبارة عن تشكيلة من المنتجات الجلدية الجديدة للعلامة التجارية تمتاز بجوانبها العملية المبتكرة. ومع تصاميم جذابة وراحة مثالية، وحلول ذكية للتخزين، تم ابتكار كل قطعة بدقة متناهية لتتناسب مع أساليب الحياة التي يتبعها هؤلاء أثناء تنقلاتهم. ففي المكتب عند التوجه لحضور الاجتماعات، وفي الصالة الرياضية أو على الطريق أو في الجو عند السفر إلى وجهة محددة، تمتاز هذه القطع الأنيقة والجريئة بخصائص متعددة لتكون رفيقاً في عالم الأعمال والترفيه، وكل ما بينهما. ومن الأكسسوارات الجلدية الصغيرة إلى المنتجات الجلدية الكبيرة، توفر القطع الـ 22 ضمن أحدث تشكيلة من “مون بلان” للمنتجات الجلدية في الوقت نفسه موثوقية جديرة من حيث الوقت والأمان. ونظراً لأن كل مسافر حضري يرغب في أن يكون متحرراً من أي ضغوطات حيث أنه يركز على مساعيه التالية، يتضمن خط المنتجات “درع مون بلان”، وهو عبارة عن حشوة مضافة في الجيوب الداخلية للمنتجات الجلدية الصغيرة، والجيب الداخلي بسحّاب للقطع الجلدية الكبيرة، من أجل تعزيز الحماية ضد القراءة غير المخوّلة، والنسخ والتلاعب بالبيانات الشخصية التي تحتويها الشرائح المدمجة في البطاقات الائتمانية وجوازات السفر.

وباعتبارها الرفيق المميز الذي يلبي المتطلبات اليومية للمسافر المستقل، تم تصميم كل جانب عملي من تشكيلة “مون بلان أوربان سبيريت” لمواكبة تطلعات هذا الرائد العصري. ومن خلال صناعتها من الجلد الإيطالي الأسود ذي الملمس الناعم مع لمسة شمعية وتأثير أنيق غير لامع، تأتي هذه التشكيلة عالية الأداء كنتيجة لأعلى مستوى من الحرفية الفنية لمعمل “مون بلان” للمنتجات الجلدية في فلورنسا، حيث تتناغم التقاليد العريقة مع المهارات البارعة لتبث الروح في جوانب الإبداع لكل واحدة من القطع المبتكرة بحرفية لا تُضاهى.

وبسمات تتجلى في الخطوط النقية الواضحة والأشكال الرجولية البسيطة والجماليات الأخاذة، توفر القطع الجلدية الكبيرة حلولاً ذكية للتنظيم. وتتضمن حقيبة بلوح تقوية مزدوج مع آلية “مون بلان” المميزة للقفل مغطاة بالجلد أجزاء إضافية رحبة، ونظام تنقل عملي يسمح بتعليق الحقيبة على العربات. وتم تصميم محفظة كبيرة للمستندات مع جزأين إضافيين لوضع الكمبيوتر الدفتري والمستندات بشكل منفصل، وتتضمن أيضاً النظام العملي للتنقل.

ويشكل كل من حقيبة الساعي صغيرة الحجم وحقيبة المراسل رفيقاً مثالياً يواكب الوتيرة السريعة وغير المتوقعة لحياة المدينة، في حين أن الحقيبة المستدير الكبيرة تعتبر مطلباً لا غنى عنه للمسافر خلال عطلات نهاية الأسبوع أو يومياً، مع وفرة من الجيوب والأجزاء الإضافية المخصصة للاحتفاظ بالأغراض الشخصية بأمان. وللتخزين السريع والسلس، تتضمن كافة الحقائب في التشكيلة جيباً بشرائط مرنة لتوفير نفاذ سريع لجميع محتويات الحقيبة، وتنسيق الأغراض فيها.

ومن خلال عكس أسلوب الحياة متعدد الأوجه لهذا المستكشف العصري، تمتاز الكثير من القطع بوظائف عديدة لتتكيّف مع متطلبات مقتنيها أثناء انتقاله من مهمة إلى أخرى. ومع مقابضها القابلة للسحب، يمكن استخدام حافظة المستندات النحيفة كحافظة للمستندات أو حقيبة للملفات، في حين تسمح حقيبة اليد مع أزرار للغلق على الجانبين بتحويل شكل الحقيبة من شنطة عمل يومية إلى حقيبة صغيرة مستديرة. وتأتي حقيبة الظهر متعددة المهام مجهّزة بجزء داخلي لوضع كمبيوتر دفتري، وجيب مخصص للهاتف مع فتحات للسماعات، ونظام للتنقل، وأيضاً غطاء محكم لحماية الحقيبة، فضلاً عن شرائط عاكسة لتوفير مستوى إضافي من الأمان والسلامة أثناء الليل. علاوة على ذلك، ومع تعديل بسيط وسريع، يمكن تحويل حقيبة الظهر إلى محفظة للمستندات.

وسواء كانت حاملة لبطاقات الأعمال التعريفية أو غلاف لقلم حبر، تم تصميم الأكسسوارات الصغيرة في تشكيلة “مون بلان أوربان سبيريت” لتوفر جوانب عملية وجماليات راقية. وتتضمن تشكيلة من المحافظ جيوب خارجية لتوفير نفاذ سريع للبطاقات الأكثر استخداماً.

ولأن كل يوم يعد بمثابة مغامرة بحد ذاته، تجلب تشكيلة “مون بلان أوربان سبيريت” وظائف عملية إلى حياة المسافر العصري. وبسمات بسيطة وأنيقة، فإن كل قطعة مصنوعة بدقة كبيرة تعتبر رفيقاً يدوم طويلاً بجمال لا مثيل له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجات جلدية راقية ترافق المسافر الحضري مدى الحياة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول