سعودية تفوز بـ أفضل تصميم شعار لـ مهرجان اوفيدو بأمريكا


تمكنت الفنانة السعودية ياسمين الزاير من الفوز بمسابقة أفضل تصميم شعار لـ مهرجان اوفيدو (great day in the Country) في ولاية فلوريدا الأمريكية. ياسمين هي طالبة مبتعثة وقد فازت عدة مرات بالمركز الأول للوحات الفنية على مستوى خمس جامعات في ولاية فلوريدا الأمريكية.

أفضل تصميم شعار مهرجان اوفيدو

وفقاً لما جاء في شبكة أول سعودي، فقد حصلت على عدة جوائز ودروع، منها فوز لوحتها “ابتسامة ميتة”، في مسابقة المعرض السنوي الثاني للفن التعليمي، والذي أقيم في قاعة نادي الجامعة باورلاند، حيث شارك فيه نحو 50 متنافس، من خمس جامعات في ولاية فلوريدا، في سبتمبر 2015.

كما ونالت ياسمين مؤخراً درع القنصلية الأمريكية للعمل التطوعي ودرع من القوات البحرية الأمريكية، وحصلت على جائزة المركز الأول، في مسابقة رعاية الشباب، وحصلت على شهادة شكر وتقدير من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ال سعود حفظه الله تكريماً لها.

أفضل تصميم شعار مهرجان اوفيدو

وحول فوزها قالت ياسمين  لصحيفة مكة: “شاركت في المسابقة بشعارين، فاز أحدهما من بين نحو 50 متسابقاً، وفوز تصميمي يعد بصمة رائعة تضاف لسجلي وسعيدة بهذا التطور”.

من الجدير بالذكر، هو أن المبتعثة السعودية ياسمين الزاير قريبة من إكمال دراستها في مجال الحاسب الآلي، غير أن شغفها بالرسم دفعها لتدرس تخصص “الأنيميشن” على حسابها الخاص في جامعة سيمنول ساتيت كولج في فلوريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودية تفوز بـ أفضل تصميم شعار لـ مهرجان اوفيدو بأمريكا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول