صور: جدة أوباما في مكة


جدة أوباما

زارت جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما متحف ومعرض “السلام عليك أيها النبي” في مكة المكرمة، وعبرت عن سعادتها بهذا المشروع، حيث قالت: “هذا مشروع عظيم في دولة عظيمة لنبي عظيم”. وقد أثنت الجدة “سارة عمر” على دور خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة في دعمها لللمشاريع التي تساهم في تغيير الصورة النمطية للمسلمين وإيصال الصورة الحقيقية.

كما قالت بأن تبني المملكة لمشروع “السلام عليك أيها النبي” دليل على وسطيتها، واتباع الحكمة والموعظة الحسنة في إيصال الصورة الصحيحة عن ديننا الحنيف، والدعوه إليه. يرافق جدة أوباما في زيارتها لمكة ابنها سعيد عم الرئيس الأمريكي، وحفيدها موسى. وجاءت زيارة الجدة للمعرض عقب أدائها لمناسك العمرة وقد أحبت أن تتوقف عنده، حيث سمعت عنه كثيرًا، وقد عبرت عن سعادتها لزيارته.

جدة باراك أوباما في مكة

مشروع “السلام عليك أيها النبي” مشروع علمي عصري تجديدي إنساني عالمي حضاري، يهدف للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم، وبرسالة الإسلام السامية، بالعلم والحكمة والبصيرة والموعظة الحسنة. المشروع فكرة وإدارة ناصر بن مسفر الزهراني.

وهو متحف يُحاكي التاريخ العلمي المحسوس لسيرة النبي محمد بن عبد الله عبر بناء نماذج فنية لكل المواد المحسوسة الواردة في القرآن و السنة النبوية، ويهدف المتحف إلى تكوين بيئة محاكاة لما ورد في التاريخ الإسلامي مع توفير أفلام علمية شارحة، مع عناية ظاهرة بأسس وجماليات العمارة الإسلامية.

جدة باراك أوباما في مكة2

جدة الرئيس الأمريكي أوباما تزور مكة

جدة أوباما في مكة

جدة أوباما في مكة2

جدة باراك أوباما في مكة3

جدة أوباما في مكة المكرمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: جدة أوباما في مكة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول