أخطر سجن بالعالم .. يجمع بين كبار قادة العصابات


أخطر سجن في العالم

أخطر عصابات السلفادور تجتمع في أخطر سجن في العالم

أصبح سجن فرانسيسكو جوتيرا أخطر سجن في العالم. فقامت السلطات السلفادورية بنقل سجناء أكبر عصابتين نشطتين في البلاد تحت سقف سجن واحد، في محاولة منها لوقف تحركاتهم في التخطيط للجرائم وتنفيذها من وراء القضبان. وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية 1177 شخصًا من أفراد عصابة “باريو 18” سيئة السمعة وهم يُنقلون عبر حافلات من سجن “إزالكو” إلى سجن “سان فرانسيسكو جوتيرا” والذي سيكون أكثر رقابة وتحت حراسة مشددة.

كما سيتم نقل أفراد عصابة “مارا سالفاتروشا” أو المعروفة باسم “MS-13” إلى السجن ذاته. وجاءت هذه الخطوة في نقل أكثر العصابات خطورة في السلفادور إلى سجن أكثر حراسة بعد أن لاحظ مسئولون بأن العصابات كانت تدير وتنفذ أعمال الإجرام من وراء جدران السجن.

3عصابات السلفادور

وقد تم نقل العصابات من السجن العادي في سان سلفادور إلى سجن أكثر حراسة معزول عن العالم الخارجي لضمان قطع كل سبل الاتصال عن هذه العصابات الإجرامية. وخلال الأعوام الماضية قتلت العصابات 20 ضابط شرطة، وجنديين، و6 من حراس السجن، ومدعيًا عامًا. وقد انتقد كثيرون خطوة الحكومة السلفادورية في جمع أخطر عصابتين في البلاد في سجن واحد، ليكون بذلك أخطر سجن في العالم.

وقد زاد العنف في السلفادور خلال الأعوام الماضية، والتي تحتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة أعلى معدلات جرائم القتل في العالم. ففي عام 2004 ارتُكبت 60% من جرائم القتل على يد هذه العصابات المتنافسة على القوة والسلطة.

عصابات السلفادور4

عصابة باريو 18 في السلفادور

عصابات السلفادور

أخطر عصابات السلفادور باريو 18

أخطر سجن في العالم3

عصابات السلفادور3

أخطر سجن

سجن إزالكا

سجن إزالكو2

أخطر سجن في العالم4

اقرأ أيضًا:

سجن باستوي، السجن الذي قد يتمناه أي مجرم

أشهر طرق الخروج من السجن بشكل قانوني

 المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخطر سجن بالعالم .. يجمع بين كبار قادة العصابات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول