أغرب القصص عن الحليب :)


milk

يعد الحليب من المشروبات الأكثر شعبية بين الناس في مختلف دول العالم، كما أنه الأكثر استهلاكًا على كوكب الأرض. ويعد جزءًا من حياتنا اليومية، قد نتناوله بإضافة القهوة أو الشاي، أو مع حبوب الذرة. لكن هناك من يستخدم الحليب في أمور مختلفة في قصص عجيبة لا نعرفها عن الحليب.

يستخدمه قطاع الطرق كبخاخ لتشتيت الانتباه

في أكتوبر عام 2010، دخلت سيدة ألمانية إلى إحدى الصيدليات في دارمشتات، وطلبت من الصيدلي مضخة لحليب الثدي. وأثناء دفعها ثمن المضخة التي كانت بـ 20 يورو سلمت الصيدلي نقودًا من فئة 200 يورو. وقامت وقتها بالكشف عن ثديها وأمطرت الصيدلي برشقات من حليبها في وجهها، ثم فعلت الشيء ذاته مع المحاسب. واندفعت المرأة باتجاه الباب وهي مرتبكة، وخرجت بسرعة. وبعد أن استيقظ الرجلان لاحظا أن السيدة فعلت ذلك لتسرق 100 يورو من الصندوق.

حليب الثدي لبناء العضلات

كمال الأجسام

زاد الطلب بين لاعبي كمال الأجسام على حليب الثدي، معتقدين أنه سيساعدهم في بناء عضلاتهم بشكل أسرع. وقد انتشر هذا الأمر بشكل لا يصدق بين لاعبي كمال الأجسام لدرجة التعصب بالاعتقاد أن حليب الثدي البشري سيكسبهم كتلة عضلات أكبر.

الطفلة التي كادت أن تموت من شرب الحليب

طفلة كادت أن تموت من الحليب

في مارس 2015 كادت الطفلة “جيسيكا بامفورد” من إنجلترا أن تفقد حياتها بعد أن شربت حليبًا من أحد متاجر آيسلندا، حين بدأت تتشكل مادة بيضاء صلبة حول فمها. وقد اصطحبها والداها على وجه السرعة إلى المستشفى، ليتضح وجود الغراء داخل الحليب. وقالت الأم بأن آخر ما كانت تتوقعه وجود مواد لاصقة داخل علب الحليب. وقد تواصلت الأم مع المتجر للشكوى حول منتجات الألبان التي اشترتها، ومن جهته قدم المتجر اعتذاره وتعهد بالتحقيق في الحادث.

الرجل الذي حطم الرقم القياسي في غينيس في دفق الحليب من عينيه

إيلكر يلماز

من يصدق بأن هناك من يحتمل دفق الحليب من عينيه ليدخل موسوعة غينيس، هذا ما فعله التركي “إيلكر يلماز”. فوضع يلماز الحليب في فمه، ثم وصل إلى أنفه، وحين وصل عينيه قذفه خارج قناته الدمعية لمسافات طويلة.

الأبقار التي تنتج حليبًا بشكل أكثر كفاءة بالاستماع إلى لو ريد!

حليب

في 2001 كشف عالما نفس من جامعة لستر بأن الموسيقى البطيئة تلعب دورًا في مزارع الألبان حيث تساهم في زيادة إنتاج الحليب 3% مقارنة بالموسيقى السريعة، التي ليس لها تأثير. ويعتقد العلماء بأن هذه الموسيقى تساعد الحيوانات على الاسترخاء، مما يساهم في إنتاج الحليب بكميات أكبر. ولاحظ العلماء أنه عند سماع الأبقار أغاني معينة مثل أغاني لو ريد الهادئة، زاد ذلك من الانتاج!

فرقة موسيقية شهيرة تفرقت بسبب الحليب!

إيروسميث

كانت فرقة إيروسميث من أشهر فرق الروك، وفي منتصف السبعينات أصبحت الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، وقد حققت ألبوماتها مبيعات كبيرة. وبعد فترة من الوقت، تعرضت الفرقة لضربة كبيرة جراء تعاطي أعضائها المخدرات، ولم تستطع طرح ألبومها الأخير. وتصاعدت الخلافات بين أعضاء الفرقة جراء تعاطي المخدرات وافتقار الأغاني. وكان أشهر أعضائها عازف الجيتار “جو بيري”، وعازف باص الجيتار “توم هاملتون”. وفي إحدى المرات قامت زوجة بيري بسكب الحليب على زوجة هاملتون بعد أحد عروض الفرقة في كليفلاند. وبعد فترة قصيرة انسحب بيري من الفرقة، واستمر خروج المغنين.

حانات يابانية تقدم حليب الثدي

حليب

كما قلنا سابقًا انتشرت بين لاعبي كمال الأجسام شرب حليب الثدي. لكن تقدم حانات يابانية حليب الأم في منطقة “كابوكيتشو” في طوكيو. وتقوم الأمهات الشابات بضخ الحليب في كؤوس الزبائن مقابل 5000 ين!

لعبة تنتج الحليب

لعبة البقرة

ظهرت لعبة “Milky the Marvelous Milking Cow” من “Kenner Toys” في السبعينات وكانت لعبة مسلية للأطفال. فكان الأطفال يضعون الماء في رأس البقرة البلاستيكية، ومن ثم يشدون ذيلها، وبفضل أقراص خاصة في معدة البقرة، ينتج الحليب من ضروعها.

الرئيس الذي توفي بعد شرب الحليب

الحليب

توفي بعض رؤساء الولايات المتحدة بالاغتيال مثل لينكولن، وكينيدي، وبعضهم توفوا نتيجة وفاة طبيعية، لكن الرئيس “زكاري تايلور” توفي بعد تناوله الحليب المثلج والكرز في التاسع من يوليو عام 1850 خلال حضوره احتفالات الأراضي التي سيقام عليها نصب تذكاري في واشنطن. وقد توفي بعد أربعة أيام بعد معاناته من الإسهال، والغثيان، والتشنج، والجفاف. ويعتقد بأنه مات مسمومًا.
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب القصص عن الحليب :)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول