حلبة مرسى ياس تسعد لانطلاق ترايثلون ياس 2016 والجولة الثانية من سباقات الدراج


حلبة مرسى ياس تسعد لانطلاق ترايثلون ياس 2016 والجولة الثانية من سباقات الدراج

كميات محدودة متبقية من تذاكر سباق يوم الجمعة ترايثلون ياس 2016، والتي تتضمن إمكانية الدخول ومشاهدة الجولة الثانية من سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج الحماسية على حلبة مرسى ياس

ترايثلون ياس 2016

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 23 فبراير، 2016: تستضيف حلبة مرسى ياس العديد من الأنشطة والسباقات الرياضية المستوحاة من سباقات التحمل واللياقة البدنية خلال عطلة الأسبوع، كما وتوفر مشاهدة أروع الأحداث لسباقات الدراج لتضفي على عطلة الأسبوع المزيد من المتعة والحماس.

تعود فعاليات سباقات سوبر ستريت تشالنج لتنطلق مجدداً مساء يوم الخميس، وستشهد الجولة الثانية من هذه المسابقة مشاركة أكثر من 50 سائق ومن أمهر متسابقي الدراج في الإمارات والذين سيتنافسون وجهاً لوجه ضمن خمس فئات مختلفة. لينال أسرع المشاركين في “ياس سوبر ستريت تشالنج” جوائز نقدية وليتوج بلقب “ملك سباقات الدراج” على حلبة مرسى ياس.

وتستمر حلبة مرسى ياس بتقديم برامجها الرياضية إذ ينطلق سباق ترايثلون ياس 2016 برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان بنسخته السادسة والذي يتسم بأجواء المنافسة التي تجمع بين المئات من الرياضيين في مياه مرسى ياس بعد ظهر يوم الجمعة.

أعلنت الحلبة عن تبقي كميات محدودة من التذاكر المتاحة للبيع عبر موقعها الرسمي، للتمتع بعالم السباقات وأجواء المنافسة التي توفرها الحلبة وتتضم السباقات: السباحة التي تمدد طيلة فترة النهار حتى غروب الشمس، والدراجات الهوائية والجري التي تتمز بمسارات مختلفة ومخصصة للأطفال وللمبتدئين وللرياضيين المحترفين.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “تستضيف حلبة مرسى ياس مرة أخرى مجموعة كبيرة من الفعاليات التي تحظى بشعبية كبيرة، وتعد هذه السباقات واحدة من أهم الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي توفرها الحلبة ضمن الأجندة السنوي”

وأضاف: “نسعى دائماً إلى تلبية متطلبات الرياضيين في الدولة، إذ تتوفر لدينا مقومات تساهم في تعزيز بيئة رياضية مثالية ومع مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي يضفي إلى سباق ترايثلون حماسة ومتعة كبيرة لامثيل لها، بالإضافة إلى أجواء مليئة بالإثارة مع ارتفاع صخب محركات السيارات التي جلبت من الطرقات إلى حلبة السباق، شعور رائع أن تستضيف حلبة مرسى ياس كل هذه الفعاليات الحماسية في ليلة واحدة”.

وفي وقت الذي تنطلق فيه فعاليات سباق “ترايثلون ياس” يوم الجمعة، تبدأ التحضيرات النهائية للأمسية التقليدية “حفلة الباستا”، التي يستضيفها فندق ياس ڤايسروي أبوظبي من الساعة 5 إلى 8 مساءً في 25 فبراير، يمكن لجميع المشاركين في سباق ترايثلون ياس الدخول مجاناً إلى الحفلة ويمكنهم اصطحاب الأصدقاء والعائلة.

تقدم الأمسية فرصة مثالية في تخزين الكربوهيدرات لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة، وسوف تقدم وبشكل مجاني ولجميع المتسابقين ثياب خاصة للسباحة وقبعات سباحة وأرقام تدل على رقم كل متسابق وقمصان وزجاجة مياه. وتوزع على المشاركين أيضاً لوحات تعليمية خاصة بكل متسابق ودروس إرشادية تتمحور حول الأمن والسلامة التي يلقيها المسؤولين المنظمين للسباق بهدف تقيد جميع المشاركين بالقواعد والشروط والتعليمات لسباق الجمعة.

كما تقام جلسات تفاعلية لمناقشة التجارب والأداء الشخصي مساءً في اطار استعداد المشاركين لسباق يوم الغد، إذ سوف ينضم عدد من الأبطال المحليين والدوليين في سباق ترايثلون ياس، ومنهم: رودي ويلد، جان فان بيركل، أولي غودارت، ولوك ماثيوز.

وفي اليوم التالي سوف يصطف 19 شخصاً من نخبة الرياضيين في سباقات الترايثلون وجهاً لوجه لخوض منافسات السباق، وسيحظى الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بمبلغ وقدره 2500 دولار.

ويتضمن سباق ترايثلون ياس فئة السباقات الأولمبية والتي تتضمن السباحة لمسافة 1500 متر وسباق الدراجات لمسافة 38 كم والجري لمسافة 10 كم، والفئة المصغرة والتي تتضمن السباحة لمسافة 750 متر، وركوب الدراجات لمسافة 22 كم، والجري لمسافة 5.5 كم.

ويضم ترايثلون ياس سباقات للمبتدئين التي تناسب مختلف الأعمار ومن ضمنها سباق “كيدز ترايثلون” المخصص لفئة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 9-17 عاماً، والتي تمنحهم تجربة إختبار أنفسهم في السباحة لمسافة أكثر من 200 م، وسباق الدراجات لمسافة 9 كم، والجري لمسافة 1.5 كم، كما يضم ترايثلون ياس والذي يعد السباق الوحيد الذي يقام خلال فترة الغروب في دولة الإمارات فئة مخصصة للسيدات.

كما سبق وكشفت الحلبة عن زيادة القدرة الاستيعابية للسباق لتصبح 1700 شخصاً، متيحة بذلك الفرصة للمزيد من المتسابقين ضمن جميع الفئات ابتداء من الصغار والمشاركين المبتدئين وحتى الرياضيين أصحاب الخبرة في سباقات الترايثلون للمشاركة في الدورة السادسة من السباق الذي شهد مشاركة مكتملة العدد في كل من دوراته السابقة، هناك عدد محدود من الأماكن التي لاتزال متاحة للحجز ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس.

ويوفر سباق ترايثلون ياس لجميع المشاركين فرصة الدخول مجاناً ومشاهدة سباقات “ياس سوبر ستريت تشالنج” التي تستضيفها حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع والتي تتميز بأجواء الحماس والإثارة مع ارتفاع هديل محركات السيارات واحتراق العجلات المطاطية في حين يبلغ رسوم الدخول للأشخاص الغير مشاركين بسباق ترايثلون ياس 40 درهم، ومن الجدير ذكره أن الشهر الماضي شهد مشاركة أفضل السائقين الإمارتيين في المرحلة الأولى من السباق الذين سخروا سيارتهم للمشاركة في سباقات الحلبة واختبارها ضمن الجولة الافتتاحية لموسم 2016.

كما توفر الجولة الثانية من سباقات “ياس سوبر ستريت تشالنج” للمشاركين برامج ترفيهية عائلية. وتتميز هذه السباقات بمشاركة أكثر من 50 متسابق يتنافسون ضمن فئات المسابقة الخمسة التي ستقام يومي الخميس والجمعة في الفترة المسائية للحصول على جوائز نقدية ولقب “ملك سباق الشوارع”.

لم تقتصر الفعاليات الرياضية في حلبةة مرسى ياس عند ذلك فحسب، بل تستمر لتشمل سباقات التي تقام في ياس “كارت زون” من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً وطيلة أيام الأسبوع. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام من الساعة 9 صباحاً إلى 11 مساءً في “ياس سنترال” المكان الأنسب للتمتع بفعاليات وأحداث السباق.

لمزيد من التفاصيل يرجى من هنا أو الاتصال على الرقم 800 927 +971 2 659 9800

يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات متابعة ما فاتهم من أحداث الإثارة عبر تلفزيون ياس، وهي قناة يوتيوب متخصصة بأنشطة سباقات السيارات المحلية، ولمشاهدة لقطات من سباقات عطلة الأسبوع يرجى زيارة صفحة تلفزيون ياس.

وللحصول على خصومات مميزة يمكن التسجيل في نادي ياس لسباق السيارات على الرابط.

للاطلاع على جدول السباقات التي تقام خلال عطلة الأسبوع، يرجى زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com. وتتوفر التذاكر على موقع حلبة مرسى ياس أو من خلال الاتصال على الرقم 800927.

يمكن التواصل للتعرف على آخر أخبار حلبة مرسى ياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك ،تويتر ، انستغرام ،يوتيوب:

ويستطيع المتسابقون مشاركة آرائهم وتجاربهم الشخصية أثناء جلسات التدريب على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم TriYAS – #yassuperstreetchallenge#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلبة مرسى ياس تسعد لانطلاق ترايثلون ياس 2016 والجولة الثانية من سباقات الدراج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول