يوم الأم في منتجع سيكسنسز زيغي باي في عُمان


Six Senses Spa treatment room

الأم هي مصدر الحنان، هي الشمعة التي تنير الماضي، والحاضر، والمستقبل. فالأم تتعب لكي ترتاح، تقلق لكي تهنأ براحتك، هي ببساطة مصدر الحنان، لا تريد شيئا من أبنائها سوى التمتع بصحة الجيدة والمعاملة الحسنة اللطيفة .

وبمناسبة يوم الأم المصادف 21 مارس 2015، يقدم منتجع سيكسنسز زيغي باي في مسندم، عُمان هدية جديرة بأن تلائم الحب الذي تستحقه كل أم. تتضمن الهدية العديد من العروض ومنها:

إقامة طويلة

إحجز لمدة خمس ليالي متواصلة وتمتع بخصم 17٪. دلل أمك من خلال الخدمات العديدة التي يقدمها الفندق وأحظى بتشكيلة متنوعة من تجارب الطعام الخالدة من مطعم على قمة الجبل (سينس أون ذي أيدج) يقدم المأكولات العالمية مع إطلالات تخطف الأنفاس، إلى الأصناف الإقليمية المتخصصة في شوا شاك. إذا كنت تبحث عن أمر مغاير، يمكنك تناول الطعام داخل الفيلا في تجربة ممتعة ومميزة للغاية، يتولاها الخادم الشخصي بكل سرور.

سعر الليلة تبدأ من 4000 درهم

يعتبر سكسنسز زيغي باي ملاذا للروح والبدن، وملتجأ للعافية المطلقة، حيث يلتزم بتقديم التجارب المتكاملة للعافية. ويمكنك أن تنعم تحت سقف هذا المنتجع الصحي الرائع، بالطمأنينة والسكينة واللياقة والصحة مع المعالجات الشمولية الحديثة على يد خبراء العافية المقيمين والزائرين على حد سواء. وللاحتفال بيوم الأم يقدم السبا البرامج الصحية التالية:

حمام مغربي ملكي:

يساعد على تطهير الجسم بدءا من حمام البخار المغربي والصابون الأسود مع الزيت العطري لتقشير البشرة. ثم يتم لف الجسم في قناع الطين والاسترخاء على سرير الرخام الساخن للاستمتاع بعبق الأعشب فيما يتم وضع علاجات للوجه والقدم. وتختتم هذه التجربة بتدليك ودهن الجسم بمرطب الحليب.

مدة العلاج 90 دقيقة

السعر: يبدأ من 880 درهم

فيشيل مارجي برستيج كولاجين للوجه:

هذا العلاج يعتبر الأنسب لجميع الأمهات لأنه أولا مضاد للأكسدة ويجمع بين التقنيات اليدوية ذوي المهارات العالية مع المكونات المركزة العشبية لشد البشرة وجعلها نظرة ومشرقةالمواد المستخدمة هي حمض الهيالورونيك، ومقتطفات بحرية وأقنعة كولاجين لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وزيادة مستوى الترطيب وتجديد خلايا الجلد. هذا العلاج المكثف يجمع بين التطهير، التقشير والبخار والترطيب. وبالاضافة سيتم تدليك الوجه للاسترخاء العميق ولمساعدة امتصاص الاعشاب وتعزيز المكونات النشطة.

مدة العلاج 90 دقيقة

السعر: يبدأ من 1600 درهم

SSZB Hammam Treatment Room

SSZB Champissage

Six Senses Spa reception

SSZB Hamam

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يوم الأم في منتجع سيكسنسز زيغي باي في عُمان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول