ذا كويا كوليكتف : ملاذ ثقافي قادم إلى دبي


Coya Dubai

عِش روعة كويا دبي وأنت تتعرَّف على فن، موسيقى وتنوع ثقافي عالمي غير مُكتّشف دبي، 23 فبراير 2015

من خلال مزيج متنوع من المواهب الفنية والموسيقية ضمن أجواء تقليدية مستوحاة من دول أمريكا اللاتينية وأصالة سكان البيرو، يتحول مطعم كويا دبي إلى وجهة راقية مليئة بالترفيه الحقيقي.

يعتبر “ذا كويا كوليكتف” مفهوماً مميزاً يعرِّف ضيوف كويا بالمعتقدات والأصول التي يتميز بها هذا المطعم من خلال مفهوم يجعل منه ليس وجهة لتناول الطعام فحسب، بل مكان للاستمتاع بتجارب فنية وثقافية مميزة. حيث يمتاز هذا المطعم بتقديم تجارب تحمل معها الكثير من التنوع الثقافي الغني، ليكون بذلك من المطاعم الرائعة التي تجسد مفهوماً جديداً في دبي.

ومن خلال استعراض مجموعة من الفنانين العالمين الموهوبين، يجلب كويا دبي ما تمتاز به قارة أمريكا اللاتينية من مواهب فنية، مانحاً الفرصة لضيوفة في دبي للتعرف على عناصر فنية وثقافية جديدة. يرتكز جوهر كويا على الثقافة التقليدية والعصرية، وذلك حرصاً على استعراض مدى جمال ثقافة أمريكا اللاتينية من خلال مواهب تقليدية أصيلة.

كُن جزءاً من الاحتفالات الرائعة من خلال الانغماس في ذا كويا كوليكتف، وانضم إلى كويا دبي للاستمتاع بليالٍ ساحرة لا تُنسى. لأول مرة، وبتاريخ 25 مارس، سوف يتوحد كل من كويا لندن، وكويا دبي وكويا ميامي للاحتفال سوية باليوم الذي يتساوى فيه الليل مع النهار، حيث سيستمتع ضيوف كويا بليالٍ يتم فيها تقديم أشهى مأكولات البيرو إلى جانبها مشروبات البيسكو التقليدية ضمن أجواء رائعة مع اثنين من عازفي الدي جي.

يتم الاحتفال باليوم الذي يتساوى فيه الليل مع النهار في نصف الكرة الشمالي، وفي هذه المناسبة الجميلة، ندعو الضيوف لارتداء الملابس ذات اللونين الذهبي والفضي، اعتزازاً بالشمس والقمر! مع بداية منتصف الليل، لك أن تتوقع بأن المكان
سيتحول إلى منصة متلألئة تتعالى فيها أصوات الرقص والموسيقى، يستمتع فيها ضيوف كويا بالكثير من الترفيه.

بتاريخ 19 مارس، سوف يستضيف كويا دبي واحد من أعظم مواهب أمريكا اللاتينية في عصره، أنطونيو سيجواي. ولد هذا الرسام الأرجنتيني المبدع في مدينة كوردوبا في عام 1934، وأنهى دراسته هناك قبل أن يقرر السفر حول العالم لتطوير مهاراته في
هذا الفن الراقي. وبعد أن تطورت خبرته في هذا المجال، انتقل سيجواي إلى باريس في عام 1960، لبدأ بعد ذلك مسيرته الفنية في عالم الرسم. انعكس شغف هذا الفنان المليء بالإحساس على أعماله الفنية على مدار ثلاثة عقود مضت، مما ساهم في إلهام الكثير من فناني الأرجنتيين الذين عاصروه.

سوف يتم عرض أعمال الفنان سيجواي في دبي خلال شهر مارس، وهذا سيكون بالتقاسم بين أوبيرا غاليري وكويا دبي، وسيحضر الفنان بنفسه كضيف خاص في مطعم كويا دبي بتاريخ 19 مارس.

ومن خلال برنامج موسيقي مميز، يحتضن كويا دبي فن الموسيقى، وذلك من خلال دعوة الضيوف للاستمتاع ببعض من أروع الإبداعات الموسيقية في دبي. حيث ستكون هناك أربعة عروض موسيقية حية في الأسبوع، وجدول رائع من الفقرات الموسيقية التي ستلبي أذواق الجميع من الضيوف، والتي تتنوع ما بين موسيقى أمريكا اللاتينية الكلاسيكية، عزف موسيقى الجاز بآلة الساكسيفون وآلة الكمان المعاصرة، سوف يجسد هؤلاء المبدعون جوهر كويا في التنوع الثقافي والفني.

ولاستكمال روعة ذا كويا كوليكتف، يمكن لأعضاء نادي كويا دبي أن يستمتعوا بالكثير من الترفيه الذي لا ينتهي، مستفيدين بعضويتهم الرائعة الاستمتاع بأجواء الشرفة الخاصة، الاسترخاء التام والانغماس في كل ما هو رائع من كويا دبي.

لمحة عن كويا دبي

يتم افتتاح كويا دبي في أواخر عام 2014، في فندق فور سيزنس، الواقع على شارع شاطئ جميرا. ويعتبر شقيقاً لمطاعم زوما ولابيتيت ميزو في مركز دبي المالي العالمي. والذي يتسع لـ 189 مقعداً داخلياً و40 في الشرفة الخارجية. كما يعتبر هذا المطعم موطن مشروبات البيسكو اللذيذة.

لمحة عن كويا

تم افتتاح أو مطعم لـ كويا في لندن بتاريخ 15 نوفمبر عام 2012. وبعد عامين فقط، استطاع أن يحصل على لقب أفضل مطعم في العام نفسه في حفل جوائز لندن لايف ستايل أووردز. وبعد وصول هذه المرحلة من النجاح، قررت إدارة المطعم افتتاح المطعم
فرعين لها في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم هذا المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة من قبل فريق تصميم محترف في لندن، ويقدم لضيوف أشهى الماكولات التي يمتاز بها مطبخ دولة البير مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى.
كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا الجنوبية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.

حفلة يوم تساوي وقت الليل بالنهار تقام بتاريخ 25 مارس. يبدأ العرض الأول عند الساعة 7 مساءً، والعرض الثاني عند 9 مساءً، على أن لا يقل مبلغ الإنفاق عن 1000 درهم للشخص الواحد بالنسبة للمأكولات والمشروبات، و4000 درهم للمجموعة المؤلفة من 8 أشخاص. ليلة مميزة باللونين الذهبي والفضي.

اقرأ أيضا ً : وجبات غداء صحية سوف تحبها بالتأكيد في كويا دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذا كويا كوليكتف : ملاذ ثقافي قادم إلى دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول