عادات غريبة تسويها بعض الشخصيات المشهورة في العالم


يحظى المشاهير باحترام وتقدير كبيرين، فلهم مكانة خاصة، لكن هناك الكثير من الأمور الخفية التي لم نعرفها عنهم من قبل. من أنجيلا ميركل التي تهوى تخزين الطعام إلى الملكة إليزابيث الثانية التي تعشق تربية الخفافيش، نعرض لكم مجموعة من عادات غريبة تقوم بها هذه الشخصيات، والتي ربما ستثير استغرابك!

أنجيلا ميركل، تخزين الطعام

أنجيلا ميركل

ولأن المستشارة الألمانية عاشت في ألمانيا الشرقية الشيوعية، فقد عايشت النقص الحاد في الأغذية، واصطفاف الناس في طوابير طويلة من أجل الحصول عليها. وكنتيجة لذلك فتقوم إلى يومنا هذا، بتخزين كافة أنواع الطعام، والمنظفات المنزلية، كما أنها متهورة في التسوق، فقد صرّحت بأنها تشتري الكثير من الأشياء التي لا تكون بحاجة لها!

جون كي، شد الشعر

جون كي

فقد دخل رئيس الوزراء النيوزيلندي في جدل حين اشتكت نادلة مقهى أوكلاند بأن رئيس الوزراء “كي” يقوم بشد شعرها، والذي قال لها أنه نوع من الدعابة والمزاح، وبدأت الفتاة تعتاد على ذلك. فيقوم كي بشد شعر النادلة وهو يتحدث مع زوجته كأن شيئًا لم يحدث، والتي اشتكت فيما بعد لمديرها وقالت له بأن شد شعرها يزعجها، وهنا تدخلت زوجته طالبة منه أن يترك الفتاة المسكينة وشأنها!

مالكولم ترنبيل، التدوين للكلاب

مالكولم ترنبيل

رئيس الوزراء الأسترالي ترنبيل لديه مدونة حكومية للكلاب، حيث يقوم بالتعليق على السياسات الحكومية من وجهة نظر كلابه!

ناريندرا مودي، الأزياء وصور السيلفي

عادات غريبة

يختلف رئيس الوزراء الهندي ناريندرا عن أي رئيس وزراء سابق، فهو مهتم جدًا بالموضة والأزياء، ويهتم في أن تكون ملابسه مكوية تمامًا، وله علامته التجارية في “الكورتا” الهندية وهي الملابس التي تكون بدون ياقة، كما أنه يرعى منذ عقود شركة لأزياء الكورتا واليشم. كما أنه يهوى التقاط صور السيلفي، وقد التقط صورة سيلفي بصحبة رئيس الوزراء الصيني “لي كه تشيانج” في أحد معابد بكين، والتي وصفتها صحيفة وول ستريت جورنال بأنها أقوى صورة سيلفي في التاريخ. ويبلغ عدد متابعيه على تويتر حوالي 12 مليون متابعًا.

بيل جيتس، وضع يده اليسرى في جيبه أثناء المصافحة

بيل جيتس

حين التقى بيل جيتس برئيسة كوريا الجنوبية “بارك جن هي” في كوريا الجنوبية فقد صافحها ويده اليسرى في جيبه. وهو ما أزعج الصحافة الكورية والذي اعتبرته تصرفًا عديم الاحترام. لكن رئيسة الوزراء علقت بعد عدة أيام بأن جيتس التقى رئيس الوزراء السابق بنفس الوضعية، وربما هذا هو نمط المصافحة الأمريكية. لكن شخصيات أمريكية أكدت بأن ذلك ليس من الثقافة الأمريكية. فقد اتضح أن لجيتس نمطه الخاص في المصافحة، فقد التقى شخصيات كثيرة وصافحهم بذات الطريقة.

دالاي لاما، الساعات

دالاي لاما

يهتم الدالاي لاما “تينزن غياتسو” بالساعات، منذ صغره. وهو في سن السابعة تلقى من الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت ساعة لا يزال يحتفظ بها إلى الآن. ويحب الساعات حبًا كبيرًا، ولا يدري ما السبب الذي يجعله متعلقًا بها. فقد كان مهووسًا بتتبع دقات وتروس الساعة الميكانيكية، وكان يعمل على تفكيكها ومن ثم إعادة تركيبها.

الملكة إليزابيث الثانية، رعاية الخفافيش

إليزابيث

تهتم الملكة إليزابيث الثانية بالحيوانات اهتمامًا كبيرًا، فهي تمتلك الكلاب الويلزية قصيرة القامة، ولها حق ملكية البجع في إنجلترا، وتهتم برعاية السناجب. وقد خصصت قاعة في القصر الملكي للخفافيش، وتمنع أيًا من الموظفين إزعاجها حتى بغرض التنظيف!

رنفيلد روكفلير، جمع الخنافس

عادات غريبة

هو الملياردير الأكبر سنًا في العالم بثروة وصلت إلى 3 مليارات دولار وهو بعمر الـ100، فمنذ صغره عمل على جمع الخنافس، واليوم وصل عددها منذ أن قام بجمعها إلى 90 ألف حيث يحتفظ بها في صناديق في مقر إقامته.

فلاديمير بوتين، نظام روتيني خاص

بوتين

يعمل بوتين طيلة الليل، ويستيقظ قبل الظهر بقليل، ليتناول الفطور الذي يتكون من العصيدة والعجة وبيض السمّان وعصير الفاكهة، كل طعامه يأتي من البطريركية الروسية. وبعد ذلك يشرب القهوة، ثم يقضي ساعتين في السباحة، ورفع الأثقال، وحمامين بارد وساخن، وعلى مرافقيه الانتظار أربع ساعات لإنهاء هذه المهام. بعد ذلك يقوم بقراءة تقارير الاستخبارات الروسية، والصحف الروسية. وتدخل ضمن ذلك رحلاته عبر المطار إلى الكرملين، لعقد اللقاءات. وله هوايات أخرى، منها: هوكي الجليد، وتعلّم الإنجليزية، والصيد.

البابا فرنسيس

عادات غريبة

هناك الكثير من الحقائق حول البابا منها حبه لكرة القدم، وأنه كان حارس نادٍ ليلي في بوينس آيرس حين كان شابًا. كما أنه مولع برقصة التانجو، وقد شاركه الناس بهذه الرقصة احتفالًا بميلاده الثامن والسبعين في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان العام الماضي!

اقرأ أيضًا:

عادات غريبة لمشاهير ربما ارتبطت بعبقريتهم

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عادات غريبة تسويها بعض الشخصيات المشهورة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول