كيت كات ذهبي قريبا في اليابان!


إن كان هناك جائزة تُمنح للدولة الأكثر اختراعا وابتكارا للأغذية الغريبة، فحتما ستنالها اليابان بجدارة، فقد أعلنت شركة نستله اليابان مؤخرا عن نيتها بتقديم لوح كيت كات ذهبي للبيع هذا الموسم! الأمر الذي يبدو مجنونا لو كان في أي مكان آخر في العالم عدا اليابان!

كيت كات الذهبي

لوح كيت كات ذهبي من نستله اليابان!

لا عجب أن تعلن نستله عن إنتاج شوكولاتة كيت كات ملفوفة بأوراق الذهب عيار 24 قيراط لبيعها هذا الموسم في المتاجر اليابانية، فاليابان هي أم الاختراعات والابتكارات الغريبة في الطعام، ونحن لسنا ببعيدين عن بيبسي الخيار المثلج الذي يُباع على رفوف المتاجر اليابانية!

كيت كات ذهبي

وتنوي نستله أن تنتج عددا محدودا من شوكولاتة كيت كات الذهبية احتفالا بالعميل رقم مليون لمتاجرهم، حيث ستصنع نستله 500 لوح ذهبي فقط، وستُباع الألواح الذهبية في متاجر خاصة بشوكولاتة كيت كات وليست متاجر عادية، وستبلغ تكلفة اللوح الواحد 2016 ين ياباني، أي ما يعادل حوالي 11 جنيه استرليني، و16 دولار أمريكي.

وبحسب ما جاء في موقع Nerdist، فإن أعضاء ومنتسبي Kit Kat Chocolatory في اليابان سيُمنَحون الفرصة للفوز بلوح كيت كات مصنوع بالكامل من الذهب عيار 24 قيراط، ولا توجد أي خطة عن تمديد هذا العرض على بلدان أخرى عدا اليابان.

شوكولاتة كيت كات

يُذكر أن شوكولاتة كيت كات ذات الأربعة أصابع، تُباع في جميع أنحاء العالم وبحوالي 30 نكهة مختلفة في اليابان منها نكهة البطاطا الحلوة، الكينوا، كعكة الجبن والبودنج، ويمكنك معرفة النكهات الأخرى لكيت كات في اليابان في “اليابان ملكة نكهات شوكولاتة كيت كات

اقرأ أيضا:

سر المذاق اللذيذ لحشوة شوكولاتة كيت كات

كيت كات من شوكولاتة إلى ساندوتش في اليابان!

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيت كات ذهبي قريبا في اليابان!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول