تطبيق Magisto ، تطبيق لصناعة الأفلام على الجوال


تطبيق لصناعة الأفلام

خلال بجثي عن تطبيق لصناعة الأفلام وتجميع الصور مع دمجها بالصوت، وصلت إلى تطبيق Magisto والذي يقدم خدمة مميزة في طريقة دمجه للصور ومقاطع الفيديو وإضافة الأصوات إليها. هنا سنعرض عليكم تفاصيل هذا التطبيق.

ما الفكرة من وجود تطبيق لصناعة الأفلام على موبايلك ؟

ماجيستو “Magisto” عبارة عن خدمة كاملة متكاملة يتم تقديمها في تطبيقات سواءً على أندرويد أو على ايفون، كما يمكن الإستفادة من الخدمة عن طريق موقع الإنترنت الخاص بهم. وبوجود التطبيق على هاتفك الذكي الذي عادةً ما تستخدمه للتصوير سيسهل عليك العمل كثيرًا عند استخدام الصور في عمل الفيديو الذي تريده، دون الحاجة لنقل الصور من جهازك.

كيفية عمل تطبيق Magisto

اختيار مقاطع الفيديو والصور

عمل-ماجيستو

عند فتح التطبيق سيكون متاحًا أمامك زر صغير في الزاوية السفلية للشاشة، عن طريقه يمكنك أن تختار مجموعة الصور والفيديو التي تريد أن تضيفها للفيديو الخاص بك.

إعداد الفيديو الجديد

آلية-العمل

بعد اختيار الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك سيكون بإمكانك اختيار الثيم “المظهر” الأنسب للفيلم الخاص بك، حيث يمكنك أن تختار ثيم لحفلات العائلة أو الرحلات أو الجو الهادئ، بعدها سيتم عرض قائمة موسيقى من التطبيق ويمكنك أن تقوم باستبدالها بأي مقطع صوتي من جهازك الخاص.

رفع الفيديو لخوادم ماجيستو

إعداد-الفيلم

بعد إتمام الخطوات السابقة سيقوم التطبيق برفع المقاطع لخوادم Magisto للعمل على تحضير الفيديو، وستستغرق هذه العملية لحظات بسيطة “تعتمد على سرعة الإنترنت”، وسيصلك إشعار في النهاية.

تحميل الفيديو أو مشاركته

تطبيق لصناعة الأفلام

بعد الإنتهاء من الفيديو، ووصول الإشعار لك، يمكنك أن تشاهد الفيديو أولًا بعدها يمكنك أن تقوم بتحميل الفيديو أو مشاركته على الشبكات الإجتماعية.

ملاحظة/ تحميل أكثر من فيديو “فيلم” سيتطلب أن تشترك اشتراك مدفوع، ولكن يمكنك الحصول على تحميل مجاني مقابل دعوة أحد أصدقائك عبر الإيميل لتجربة التطبيق.

سلبيات تطبيق Magisto

النقطة الأساسية التي يمكن أن نتحدث عنها في التطبيق هو حصر التحميل على النسخة المدفوعة، كان من الممكن أن يقوم بتخصيص خدمات أخرى لشراء التطبيق، ولكن حرمان الناس من التحميل أمر مزعج.

في النهاية، قد تعجبك هذه المقالات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق Magisto ، تطبيق لصناعة الأفلام على الجوال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول