مطعم KFC يخسر زبائنه لمطعم بنصف حجمه !!


مطعم KFC من أشهر المطاعم حول العالم التي لطالما كانت في الصدارة، حيث أنه يعتبر أحد أول الوجهات للباحثين عن تناول وجبة سريعة، ولكن في أمريكا تحديدًا هناك مطعم قادم بقوة لدرجة أنه تفوّق على KFC بأضعاف.

مطعم KFC يخسر زبائنه لمطعم بنصف حجمه

سلسلة مطاعم Chick-fil-A هي سلسلة مطاعم ليست معروفة في العالم مقارنةً بمطاعم KFC، وكانت التقارير الخاصة بعام 2014 قد بيّنت بأن هذه السلسلة باعت ما يزيد بثلاثة أضعاف عن مطاعم KFC، حيث أن المتوسط الحسابي لما باعه المطعم الواحد من مطاعم Chick-fil-A وصل إلى 3.1 مليون دولار أمريكي، بينما كان متوسط بيع المطعم الواحد من KFC هو 960 ألف دولار، والسبب في ذلك هو الخدمات الراقية للعملاء والطعام الممتاز.

ويعتبر أحد أهم ما يميز هذه السلسلة هو دقتها في انتقاء المطاعم التي ستحمل علامتها التجارية في المدن الأمريكية، حيث أن هناك 20 ألف طلب يصلها سنويًا للإنضمام للعلامة التجارية وفتح مطعم يحمل الإسم ومباشرة العمل، ولكن الشركة لا تقبل إلا حوالي 75 طلب من هذه الطلبات.

مطعم KFC
صورة لوجبة مطعم Chick-fil-A.

ولكن هذه النتائج القوية لشركة Chick-fil-A دفعت KFC للعمل وبقوة لتحسين الأداء، حيث بدأت الشركة بتدريب أكثر من 20 ألف من موظفيها المنتشرين في مطاعم السلسلة في أمريكا، كما أن KFC تستعد لإعادة تصميم 3000 مطعم من مطاعمها في الأعوام القادمة.

وكانت الشركة بالفعل قد بدأت بتغيير بعض المطاعم التابعة لها، بحيث أعادت تصميمها لتبدو بالشكل التالي، وأضافت لوحات من شأنها أن تزيد من ثقة الزبائن وذلك بعرض اللوحات لاسم الشخص الذي قام بتحضير الدجاج وكذلك بعرض مصدر الدجاج. أما بالنسبة للطعم فقد شهدت ردود الأفعال تحسنًا كبيرًا بشأن الطعم الخاص بوجبات KFC.

مطعم

مطعم

وجبة

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم KFC يخسر زبائنه لمطعم بنصف حجمه !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول