سماعات تتيح لك السفر حول العالم دون التخوف من مشاكل اللغة الأجنبية!


وصلت التكنولوجيا هذه الأيام إلى مستويات مخيفة حقًا لدرجة أنه أصبح بمقدورك التواصل مع أي شخص في العالم حتى لو كان يتحدث لغة لا تفهمها، وذلك بعد ابتكار أول سماعات ذكية قادرة على ترجمة أي لغة أجنبية في التو واللحظة! بمعنى أن سماعات Pilot الذكية تُتيح لأي شخصين يتحدثان لغتين مختلفتين فهم بعضهما البعض خلال نفس المحادثة وفي نفس الوقت!

السماعات الذكية

سماعات Pilot الذكية لترجمة اللغات الأجنبية ترجمة فورية!

تم تطوير السماعات من قبل مختبرات ويفرلي في نيويورك، الولايات المتحدة. وتتكون سماعات Pilot من ثلاثة أجزاء رئيسية وهي: سماعتان بلوتوث واحدة لكل طرف في المحادثة، وتطبيق ذكي للترجمة الفورية على الهاتف المحمول. فعند حديثك مع شخص ما يتحدث لغة أجنبية ويرتدي السماعات أيضًا، يتم إرسال المقطع الصوتي إلى تطبيق مختبرات ويفرلي الذكي عبر البلوتوث، حيث يتم ترجمة الصوت في وقت قريب للغاية من الوقت الفعلي الحقيقي.

تطبيق السماعات

النسخة الأولية من السماعات تدعم عددًا من اللغات الأوروبية وهي: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، والإيطالية. وسيتم إدراج لغات أخرى في النسخ اللاحقة مثل اللغة الهندية، لغة شرق آسيا، اللغة العربية، السلافية، واللغة الأفريقية. ويتوجب دفع ثمن اللغات المطلوبة إلا في حالة طلب النظام مسبقًا.

سماعات pilot

أندرو أوتشوا، مؤسس مختبرات ويفرلي، قال أنه حصل على الفكرة لاختراع هذا الجهاز بعد لقائه مع فتاة فرنسية. وعلَّق على الجهاز بقوله: (إنه حلم أن تعيش حياة خالية من الحواجز اللغوية. حلم لم يعد حلمًا بعد الآن!).

الفيديو الترويجي لسماعات Pilot لترجمة اللغات فورًا ..

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المثير في الأمر أن الفيديو الترويجي لسماعات Pilot والذي نُشر على صفحة مختبرات ويفرلي عبر الفيسبوك، انتشر بشكل كبير للغاية وشاهده أكثر من 7 ملايين شخص وحاز على أكثر من 160 ألف مشاركة. حتى اللحظة لم يُعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق سماعات Pilot، لكن المنتجين وعدوا بمنح جهاز واحد مجانًا كل أسبوع حتى إطلاق السماعات رسميًا.

في الوقت نفسه، يقود المنتجين حملة تمويل جماعي ليكونوا قادرين على إطلاق السماعات وبيعها في محلات البيع بالتجزئة مقابل 299$ فقط.

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

سوني تبتكر سماعات يتم ارتداؤها على الرقبة بدل الأذنين!

استعمالات أخرى لسماعات الايفون!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سماعات تتيح لك السفر حول العالم دون التخوف من مشاكل اللغة الأجنبية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول