هلوفود تحتفل بعيدها الثاني مع مشاهير عالم التواصل الاجتماعي


هلوفود تحتفل بعيدها الثاني مع مشاهير عالم التواصل الاجتماعي

هلوفود تحتفل بالسنة الثانية على تأسيسها بحدث يجمع أكبر رواد التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية

أكثر من  10 ملايين تنزيل لتطبيق هلوفود  وارتفاع معدل نمو الشركة  بنسبة 30% شهرياً أسباب تدعو للإحتفال

بمناسبة مرور عامين على تأسيسها، احتفلت هلوفود، المنصة العالمية لطلب الطعام عن طريق الإنترنت بدعوة نخبة من رواد وسائل التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية لحضور حفل مليء بالمأكولات والطعام، فقرات من المرح والضحك، ومسابقات على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي في فندق بارك حياة في جدة يوم 18 أبريل، 2015.

يشكّل مرور عامين على تأسيس هلوفود مَعلم مهم، إذ يجسد ذلك رحلة الشركة التي تتوّجت بمكانتها الحالية كرائد في مجال توصيل الطعام على الإنترنت، وقدرتها على تطوير نموذج أعمالها للتعامل مع الظروف الخاصة والفرص المتاحة عبر أسواق منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

“لقد شكل العامان الماضيان نقلة رائعة لهلوفود، حيث شهدنا نمواً ثابتاً بنسبة 30% شهرياً. وحصل تطبيق هلوفود على 10 ملايين تحميل عالمياً. أما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد استجبنا لاحتياجات المستهلك من خلال استحداث خدمات جديدة. وكذلك أطلقنا خدمة توصيل المشتريات بذات اليوم في الأردن. وفي المملكة العربية السعودية، قمنا بتوحيد المطاعم والبائعين تحت خدمة التوصيل بذات الساعة الخاصة بنا، التي هي الأولى من نوعها في السوق على الإطلاق. ونحن أيضاً نحتل المرتبة الأولى كسوق للطعام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الدعم الذي تلقيناه منذ البداية من اوائل المستخدمين لخدمتنا عبر الإنترنت.” بحسب ما أفاد به المدير العام لشركة هلوفود الشرق الأوسط, السيد بشير حسين.

وبالإضافة إلى تسليط الضوء على النمو السريع لشركة هلوفود، يعتبر الإحتفال بمرور عامين على إنشاء الشركة أكبر تجمع من نوعه لرواد وسائل التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، فقد جذب أكثر من 200 من أهم الرواد، ليكون بذلك منصة فريدة تجمع الصحافة المألوفة مع رواد وسائل التواصل الإجتماعي في لفتة تقدير لقطاع التكنولوجيا النامي في المملكة وثقافة الإنترنت التي يمثلها نمو هلوفود وتطورها.

وأضاف حسين: “لم تكن ستصل هلوفود لما هي عليه الآن لولا تقدير السعوديين للتكنولوجيا الحديثة والحلول عبر الإنترنت. ونحن نعبر عن سعادتنا وتقديرنا بجميع العناصر الديموغرافية المتمثلة في رواد وسائل التواصل الإجتماعي والمتحمسين للتكنولوجيا، ممن ساعدونا على النجاح بطريقة لم نكن نتوقعها خلال العامين الماضيين.”

وقد قام ياسر السقاف مقدم راديو مِكس اف ام باستضافة برنامج الحفل الذي شمل عرضا كوميديا من تقديم نواف الظفيري. وبلغ عدد الحضور أكثر من 200 مدعو قاموا بإرسال قرابة 1000 تغريدة وصلت إلى أكثر من 2,000,000 متابع وحظيت بما يزيد عن 9,000,000 انطباع على تويتر، وتابعها أكثر من 1,000,000 شخص على انتسغرام، مما يجعل هذا الحدث الأكبر من نوعه في تاريخ البلاد.

وختم حسين كلامه قائلا: “احتفالنا بالذكرى الثانية على تأسيس هلوفود ليس فقط بإلقاء نظرة على أهم انجازات الشركة والمراحل الحاسمة التي مرت بها، ولكنه فرصة مثالية نستغلها لنحيّي ثقافة التكنولوجيا والإبتكار المزدهرة في المملكة العربية السعودية والأشخاص القائمين على هذه المهمة، وكذلك رواد وسائل التواصل الإجتماعي المساهمين على نشر الأفكار لجمهور أكبر. ثقافة الإنترنت وجدت هنا لتبقى، وهي تعمل على تحفيز الأفكار وتشكيل اقتصاد البلاد والمستهلكين في طرق جديدة مثيرة. وأخيراً وليس آخراً، فإن هلوفود مصممة على أن تكون في مقدمة موجة التغيير هذه.”

  نبذة حول hellofood:

   موقع hellofood هو موقع رائد في مجال طلبات الطعام عبر الإنترنت على مستوى العالم، وهو يعمل في أكثر من 40 دولة. وبالنسبة للمطاعم، يُعزز الموقع من ظهورها في العالم الرقمي وعالم الجوال ويُقدم واجهات مُحدثة مع تطور التكنولوجيا. وفيما يتعلق بالعملاء، يُقدم الموقع متعة طلب الطعام عبر الإنترنت إلى جانب تقديمه مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة لاختيار الوجبات المفضلة من بينها وهو ما يتم القيام به عبر الويب أو من خلال التطبيق. موقع hellofood  متوفر على الساحة في المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان وقطر. وقد استثمرت المجموعة أكثر من 200 مليون دولار أمريكي في رأس المال المشترك حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هلوفود تحتفل بعيدها الثاني مع مشاهير عالم التواصل الاجتماعي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول