كيف يتم حذف سجل بحث جوجل ؟


سجل بحث جوجل

في كل عملية بحث تقوم بإجرائها على محرك البحث الشهير جوجل “Google”، يتم إضافة عملية البحث إلى سجل بحث جوجل والذي من شأنه أن يقوم بتحسين عمليات البحث الخاصة بك في المستقبل. لكن ماذا لو أردت أن يتم حذف هذا السجل بعد أن شعرت بأنه يحتوي على بيانات أكثر من اللازم أو بيانات بحث لا تريد لها أن تقع ولو بالخطأ بأيدي أي أحد.

طريقة حذف سجل بحث جوجل

سجل-البحث

الخطوة الأولى – في بادئ الأمر، قم بالدخول إلى صفحة السجل التي يقدمها محرك جوجل على هذا الرابط، وحينها سيظهر لك مجموعة كبيرة من البيانات تقوم شركة جوجل بتخزينها عنك.

حذف السجل

الخطوة الثانية – بعد أن تظهر لك كل البيانات، يمكنك أن تقوم بتصفحها، وكن في سبيل حذفها يمكنك الضغط أولًا على زر الترس الذي يظهر في الصورة رقم 1، بعد ذلك يمكنك اختيار Remove Items أو “حذف العناصر”، وحينها ستظهر لك الشاشة رقم 2، وهنا سيكون القرار بيدك إذا كنت تريد أن تحذف سجل آخر ساعة أو يوم أو أسبوع أو 4 أسابيع، أو كل السجل.

ملاحظة/ السجل الذي ستشاهده بعد ضغط على الرابط الذي قمت بتزويدك به، فقط أنت من تراه. ولكن الأمر من باب زيادة الحيطة والحذر إذا أردت أن تخفي شيء، أو مثلًا أن تقوم بمحو سجل بثحك إذا استعملت جهازًا ليس لك لضمان عدم تسجيل نتائجك في حساب أحد آخر.

في النهاية يمكنك أيضًا قراءة هذا الموضوع الذي يتحدث عن بعض الأمور التي لا تعرفها عن جوجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يتم حذف سجل بحث جوجل ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول