نادي فرسان شفروليه يختتم استضافة سباق تسارع حماسي في حلبة مرسى ياس


نادي فرسان شفروليه العربية يختتم استضافة سباق تسارع حماسي في حلبة مرسى ياس

منافسات ساخنة جمعت عشاق سباقات التسارع في منطقة الشرق الأوسط على أرض حلبة مرسي ياس أبوظبي يوم 20 مارس

 دبي- نظّم نادي فرسان شفروليه العربية- بالتعاون مع نادي كورفيت الإمارات- الدورة السنوية الثالثة لسباق التسارع مفعم بالحماس يوم 20 مارس الذي جرت فعالياته على أرض حلبة مرسى ياس أبوظبي. وجمع السباق سائقي كورفيت من كافة أرجاء المنطقة للمشاركة في معركة ساخنة وصولاً إلى خط النهاية لخطف لقب السباق.

وخاض المشاركون في منافسات الحدث ضمن ثلاث فئات مختلفة هي: “ستوك” (Stock)، والفئة NA، و”سوبر”.

الفئة ’ستوك‘:

  • المركز الأول: عادل الغانم
  • المركز الثاني: حسن المنصوري
  • المركز الثالث: سامي الساحر

الفئة NA:

  • المركز الأول: أكرم رشيدي- المملكة العربية السعودية
  • المركز الثاني: حمد آل علي
  • المركز الثالث: أحمد الزايجي- المملكة العربية السعودية

الفئة ’سوبر‘:

  • المركز الأول: فيصل العيسى
  • المركز الثاني: عبد الله الشحي
  • المركز الثالث: يوسف آل علي

كما وفاز عبد الله الحوسني بجائزة ’أفضل تعديل‘ التي تُقدّم تكريماً لإصحاب أفضل الإضافات والتعديلات المذهلة على السيارات الرياضية.

وتضمنت قائمة الفرق المشاركة في السباق كل من نادي كورفيت السعودية، وفريق بورلا من الكويت، وفريق “دراج 965” من الكويت، ومجموعة “شيفي فور إيفر” من الإمارات، ونادي كورفيت الإمارات.

وفي ختام السباق، قال جيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لعلامتي شفروليه وجي إم سي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “يسعدنا استضافة سباق نادي فرسان شفروليه الممتع للمرة الثالثة على التوالي بالتعاون مع أندية كورفيت في الشرق الأوسط. لقد شكل هذا الحدث منصة قوية لمالكي كورفيت تمكنوا من خلالها مشاركة شغفهم الفريد تجاه سياراتهم. والأهم من ذلك، زودهم السباق بفرصة فريدة لتسليط الضوء على أداء سياراتهم المميز، وتصاميمها المذهلة، وتقنياتها فائقة التطور. ونحن نتطلع قدماً للدورة المقبلة”.

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اقرأ أيضا ً : أطلق العنان لقدرات سيارتك واستعد لحماس سباقات التسارع!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نادي فرسان شفروليه يختتم استضافة سباق تسارع حماسي في حلبة مرسى ياس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول