أغرب ما يتناوله الناس عدا الطعام في العالم!


إن كنت تظن أن الجميع واقع في حب الباستا الإيطالية والبيتزا وغيرها من الطيبات التي لا تقاوم! فأنت مخطئ تماما! فالبعض يفضل تناول الطباشير أو الدهان أو حتى الصابون! على الرغم من أن هذه الأشياء لم تكن يوما طعاما! وهذه مجموعة من أغرب ما يتناوله البعض عدا عن الطعام على سطح الأرض لأهداف متعددة وغريبة!

أشياء غريبة يتناولها بعض الأشخاص بدلا من الطعام العادي!

الدهان

الدهان الطعام

إن كنت من الأشخاص الذين تناولوا الدهان في مدارسهم بفعل الفضول لا أكثر، فأنت لست ضمن القائمة! فالعديد من الأشخاص هذه الأيام يتناولون الدهان لفترات طويلة لأسباب عديدة وغريبة! يُذكر أن الدهان يسبب التسمم بالرصاص مما يؤدي إلى تلف الدماغ والحد من النمو البدني والعقلي للأطفال.

الصابون

الصابون

داومت “فلوريدا تمبست” على تناول قرابة خمسة قطع من الصابون أسبوعيا خلال فترات الإرهاق في حياتها، وطلبت فلوريدا في وقت لاحق المساعدة للتخلص من إدمانها على تناول الصابون، وبعد المساعدة لم تتناول أي قطعة أخرى حتى يومها هذا.

الطباشير

الطباشير

كريستين، امرأة بالغة من العمر 22 عاما، كانت تأكل الطباشير منذ صغرها، واستمرت على ذلك حتى وقت طويل، وعندما كشفت سرها لعائلتها وأصدقائها، حاولوا تذوق طعمه لكنهم لم يستسيغوه مثلها البتة!

المغناطيسات

المغناطيسات

عائلة من بورتلاند في أمريكا هرعت للمستشفى عندما فقدت طفلتهم الصغيرة وعيها، وبعد الكشف عليها تبين وجود ثلاثة ثقوب في معدتها بفعل ابتلاعها لمغناطيس، وبعد العملية الجراحية تبين وجود 37 مغناطيس في معدة الطفلة مرتبطين معا على شكل حلقة!

البطاريات

البطاريات كـ طعام

قرابة 3500 أمريكي يبتلعون البطاريات كل سنة واحدة، ومن غير الواضح إن كانت النية مقصودة أم لا، لكن الجميع يعلم أن البطارية لو بيقت داخل المعدة فإن حمض البطارية سيتسبب بتسمم الزئبق داخل الجسم.

الدودة الشريطية

الدودة الشريطية

في محاولة لإنقاص الوزن، يلجأ البعض إلى ابتلاع كبسولات تحتوي على بيضة الدودة الشريطية أو شريحة لحم بقرية مصابة بالدودة الشريطية، فتفقس البيضة داخل المعدة وتبدأ الدودة مرحلة النمو والتغذي على غذاء الإنسان حتى تصل إلى أطوال ضخمة!

الأسنان الاصطناعية

الأسنان الاصطناعية

سيدة مسنة أمريكية قامت بابتلاع الأسنان الاصطناعية التي تخص صديقها وطلبت عدم إزالتها جراحيا! لكنها اقتنعت أخيرا بعد أن عانت من آلام شديدة في المعدة.

شوكة وصرصور

شوكة وصرصور

سيدة أثناء تنظيف منزلها قفز صرصور إلى حلقا، فاستعانت بشوكة لإزالة الصرصور لكنها ابتعلت كليهما، وبعد الكشف الجراحي تبين أن الصرصور تم هضمه بنجاح وأُزيلت الشوكة من معدتها.

الشعر

الشعر كـ طعام

اضطر الأطباء في ولاية شيكاغو الأمريكية لإزالة كومة شعر بلغ وزنها 10 أرطال من معدة سيدة وبطول 15 بوصة بعد أن كانت مدمنة على تناول الشعر.

رماد الإنسان

رماد الإنسان

بعد أن فقدت سيدة زوجها، قررت أن تتناول رماد زوجها الذي تم إحراق جثته وفقا للعادات في بعض البلاد، وظنا منها أنها ستخلد ذكراه إلى الأبد في روحها! وقامت باستهلاك الرماد بشكل يومي لفترة من الزمن!

خاتم مسروق

خاتم مسروق

قرر رجل إنجليزي أن يبتلع خاتم خطوبة بعد أن سرقه من محل مجوهرات بدلا من دفع ثمنه! واكتشفت الشرطة هذا الأمر سريعا بالكشف بالأشعة السينية، وأعادت الشرطة الخاتم للمحل الذي سُرق منه.

العملات المعدنية

العملات المعدنية

على مدار عشرة أعوام، استمر رجل فرنسي بابتلاع العملات المعدنية الأوروبية والتي بلغت قيمتها مجتمعة 650$، وقالت عائلته أن اعتاد سرقة النقود منهم خلال الزيارات وابتلاعها لإخفائها، كما عُثر على 12 يورو من النقود بمعدته.

حصاة رصف الشوارع

حصاة رصف الشوارع

امرأة صينية ابتعلت قرابة 20 حصاة في وقت خلافها مع صديقها، وظنت بعد ذلك أنها ستتخلص مما ابتلعته عبر نظامها الهضمي، لكنها بدلا من ذلك خضعت لعملية جراحية لإزالتهم جميعا.

فرشاة أسنان

فرشاة أسنان

ابتلعت سيدة عن طريق الخطأ فرشاة أسنانها بالكامل بينما كانت تميل على المغسلة، ولم تظهر الفرشاة بالأشعة السينية مما جعل المستشفى ترسلها لمنزلها مجددا، لكنها عانت من آلام شديدة في معدتها وخضعت لعملية جراحية لإزالة الفرشاة.

شفرات حلاقة

شفرات حلاقة

قام شاب بابتلاع كمية من الشفرات الحادة تحديا لأصدقائه، ظنا منه أنه لن يتعرض لأذى يذكر، لكن الشفرات مزقت أمعاؤه واحتاج لعملية جراحية لترقيع الثقوب.

رماد السجائر

رماد السجائر

عانت طفلة تدعى “بيناسي” من عقدة تناول الفخار! لكنها تطورت لمرحلة أخرى وتناولت رماد السجائر! واستمرت بتناول الرماد لفترة طويلة من الزمن!

زنبرك السرير

زنبرك السرير

قام سجين في السجن المركزي في رالي، كارولاينا الشمالية، بابتلاع الزنبركات في سريره في محاولة لاستعالها للهرب من السجن، ونُقل للمستشفى على إثر ذلك!

كرات النفتالين

كرات النفتالين

بعض الناس يأكلون بانتظام كرات النفتالين التي تُوضع بين الأثاث وخاصة الأطفال، الذين يظنونها في البداية حلوى!

المعادن

المعادن

قرر رجل إثيوبي تناول أشياء معدنية، واكتُشف في معدته قرابة 1.6 باوند من المسامير، المفاتيح والبطاريات، بعد أن انتظم على تناول المعادن لمدة عامين مسببة ثقوب حادة في أعضائه!

وسائد الأريكة

وسائد الأريكة

امرأة من ولاية فلوريدا أدمنت على تناول وسائد الأرائك طوال حياتها! وقدرت أنها أكلت قرابة 200 رطل من مواد الوسائد أي ما يكفي لصناعة سبعة أرائك وكرسيين!

اقرأ أيضا:

مراهق لديه حساسية مميتة من جميع أنواع الطعام

حقائق مقلقة ومثيرة للفزع عن الطعام!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب ما يتناوله الناس عدا الطعام في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول