أغلى الحلويات الفاخرة ثمنا في العالم!


لا أحد يُنكر أن للشوكولاتة والحلويات تأثيرا كبيرا على النفس والروح! فهي ترفع من الطاقة الإيجابية بالإضافة لرفعها للوزن أيضا! لكن لا ضير بتدليل النفس لو توافرت نقود إضافية لتحقيق هذا الأمر! أما أن تباع الحلويات بسعر يصل حتى 60000$! لا تستغرب فأسعار الحلوى تعتمد على ما تحتويه أو ما تُغلف به! وهذه قائمة بأثمن الحلويات في العالم!

أثمن وأغلى الحلويات في العالم!

Chocopologie – 250$

الحلويات Chocopologie

على الرغم من أن هذه الشوكولاتة تعتبر الأرخص على لائحتنا! إلا أنها كفيلة بجعل اللعاب يسيل! فهي مصنوعة بالكامل من الترافل والشوكولاتة الداكنة والجاناش ومغطاه بزيت الترافل والكاكاو الفاخر! كما تُخبأ بداخل هذه الكرة الكمأة الفرنسية السوداء التي لا تسعمل إلى في الحلويات الفاخرة!

“جيلي بينز” الذهبي أو الفول الهلامي – 500$

"جيلي بينز" أو الفول الهلامي

الشكر يصل إلى “ديفيد كلاين” مبتكر هذه الحلوى اللذيذة، فحبوب الجيلي هذه ليست كالتي تجدها في البقالة! بل هي مصنوعة بالكامل من الفاكهة الحقيقية ولم يُضف لها أي مكون أو لون صناعي، أما إن كنت تتساءل عن سبب غلاء سعرها! فلأنها مغطاه بغبار الذهب عيار 24 الذي يكسبها لمعانا واضحا تحت أشعة الشمس، حتى أنك قد تتساءل إن كانت تصلح للأكل أم للزينة أكثر!

Decadence D’or Cupcake – 750$

Decadence D’or Cupcake

إن كنت ترغب بالاستمتاع بحلوى الكب الكيك اللذيذة بطريقة أخرى، فلا يوجد إلا كب كيك D’or المصنوعة من أندر وأفخر أنواع الشوكولاتة! فهي مصنوعة من شكولاتة بالميرا استيت النادرة والهشة مع فستق كريولو المزروع بمزارع فنزويلا، كما أنها تُزين برقائق الذهب الصالحة للأكل وأعواد الفانيلا الفاخرة والكافيار المعتق! هذه الأغراض مجموعة معا في حلوى واحدة تستحق أن تصرف من أجلها 750$!

حلوى البلوط – 850$

حلوى البلوط

يكفي أن تعلم أن تايلاند أرض الخيال وجنة الله على الأرض هي الموطن الوحيد الذي يصنع ألذ وأطيب أثمن حلوى في العالم! فعلى سطح مطعم سيروكو في العاصمة التايلندية بانكوك، يمكنك الحصول على ألذ تشكيلة ثلاثية من الحلويات، الأولى تتألف من الموز مع الهلام وشاتو الشوكولاه، أما الثانية فتقدم شوكولاتة أميدي الفاخرة مع فاكهة التوت الطازجة والعسل، والثالثة يقدم الترافل مع جاناش الشوكولاتة الفاخرة،بثلاثية أُطلق عليها إسم Oak desert  أو حلوى البلوط، ويمكنك وقتها الاستمتاع بالمشهد الخلاب الذي سيأسر روحك بعدما تكون الشوكولاتة قد تمكنت منك!

حلوى براونيز – 1000$

براونيز

إن كنت تظن أن المخبوزات تقتصر على ما تصنعه في المنزل أو ما تبعه المحلات التجارية على رفوفها، فعليك بزيارة برول لتذوق حلوى البراونيز المصنوعة من الشوكولاتة الداكنة مع البندق الإيطالي والآيس كريم!

مثلجات الترف الباردة – 1000$

مثلجات الترف المثلجة

تم رفع المثلجات التقليدية إلى مستوى جديد، ففي الذكرى الخمسين لتأسيس مطعم Serendipity 3، تم تقديم أفخر أنواع المثلجات في العالم المصنوعة من الفانيلا التاهيتية مع الشوكولاتة الفنزويلية والفواكه المسكرة الباريسية! ليس هذا فحسب! بل أضيف للمثلجات 23 قيراط من الذهب الصالح للأكل ورذاذ من أغلى مشروبات الشوكولاتة في العالم!

كعكة السلطان الذهبية – 1000$

كعكة السلطان الذهبية

في فندق قصر كمبينسي في إسطنبول، تُقدم أثمن أنواع الحلويات الشرقية، إذ تُصنع كعكة الذهب من التين والكمثرى والمشمش ثم تُنقع هذه المكونات في الرُم الجامايكي لمدة عامين، وعند تقديمها تُرفق بالفانيلا الفرنسية والكراميل والترافل الداكن! كما تُغطى بالذهب عيار 24 الصالح للأكل، ويستغرق تحضيرها قرابة 72 ساعة ولا تُحضر إلا تحت الطلب الشخصي!

كب كيك فينيكس الذهبي – 1000$

كب كيك فينيكس الذهبي

تُعرف دبي دائما بأنها بالطليعة في كل المجالات، حتى عندما يتعلق الأمر بالطيبات والحلويات! فقد قدم مطعم Bloombury Cupcakes مؤخرا حلوى كب كيك على الطريقة اليونانية القديمة في الشكل أسماها كب كيك فينيكس الذهبي مصنوعة من حبوب الفانيلا الأوغندية والشوكلاتة الفاخرة مع غبار الذهب الصالح للأكل! وتُرفق الفراولة الطازجة وملعقة ذهبية مع الطلب!

كريسبي كريم لوكس دونات – 1682$

كريسبي كريم لوكس دونات

الدونات الوحيد في العالم الذي يُكلف هذا القدر من النقود، والسبب أنه مغطى بالكامل بغبار الزهور النادرة والشوكولاتة البيضاء مع الذهب الصالح للأكل عيار 24 والماس الحقيقي!

معكرون هوت كوتور – 7000$ للكيلو

معكرون هوت كوتور

عادة يمكنك الحصول على المعكرون مقابل عدة دولارات قليلة، لكن إن كنت تبحث عن النكهات الأصلية، فليس لك إلا أن تختار معكرون هوت كوتور المصنوع من أجود أنواع الشوكولاتة والبندق وكريما الكستناء المسكرة، فقد قام الشيف الفرنسي “بيير هيرم” بصناعة معكرون وفق وجهة نظره الراقية وفق طلب الزبون، ويكلف الكيلو الواحد منه مبلغا قدره 7000$!

حلوى حصن الصياد على ركيزة – 14500$

حصن الصياد على ركيزة

إن كنت تظن أننا أخطأنا في إضافة الأصفار بجانب السعر فهذا خطؤك أنت، فسعر هذه الحلوى حقا كما تراه! 14500$، وتُقدم هذه الحلوى الفاخرة بأحد مطاعم سيريلانكا، إذ يستعمل لإعدادها كريمة إيرلندية لصناعة الحصن وتُحشى بالشوكولاتة الفاخرة والفاكهة الغربية، وينعكس سعرها المرتفع من استعمال قرابة 80 قيراط من الزبرجد لاستكمال المنحوتة الفاخرة على طول الحصن!

هوت تشوكليت المجمدة – 25000$

هوت تشوكليت المجمدة

إن كنت محتارا في شراء سيارة جديدة أو قطعة من المثلجات الفاخرة! فإليك هذ الطبق الذي سيترك بصمة مؤكدة في روحك يجعلك تختاره بدل أي سيارة أخرى! فالكاكاو الفاخر المستورد من قرابة 14 دولة مصدرة لأجود أنواع الكاكاو مع 5 جرامات من الذهب الصالح للأكل عيار 24 سيجعل من هذه الحلوى طبقا مميزا، كما يُمكنك الحصول على ملعقة من الذهب كهدية على اختيارك الراقي، وهذا أقل تقدير لك لتقديم مبلغ خرافي من أجل حلوى!

بودينج الشوكولاتة – 35000$

بودينج الشوكولاتة

صُنعت هذه الكعكة الفاخرة على يد الشيف “مارك جيبيرت” في فندق Howe Country House في إنجلترا، ولعل سبب ارتفاع ثمنها يكمن في استعمال الهلام الفاخر مع بسكويت الشوكولاتة البلجيكي وأجود أنوع الشوكولاتة والذهب، كما استعمل الشيف قيراطين من الماس الحقيقي فيها!

بوظة التوائم الثلاثة الجليدية – 60000$

بوظة التوائم الثلاثة الجليدية

في السوق العام بأوكسبو، نابا، يمكن أن يصل سعر البوظة إلى 60000$ إن كانت من شركة التوائم الثلاثة الجليدية! فصاحب السوق مستعد للطيران معك إلى قمة جبل Mt. Kilamanjaro  الجليدي لأخذ حفنة من الثلج بالإضافة إلى إقامتك في أفخم فندق بتنزانيا مع مرشد سياحي خاص بك وعلى متن الخطوط الأولى بالطائرات، ثم الحصول على المثلجات المصنوعة من الثلج!

اقرأ أيضا:

أشهر الحلويات والبسكويت اللي راح تاكله لو زرت تركيا

أرض الحلويات تعود من الحكايات القديمة إلى الواقع

حلويات مفيدة لصحتك

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى الحلويات الفاخرة ثمنا في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول