شركة صناعات الغانم تكشف عن خطط لتوسع وينديز في السعودية


شركة صناعات الغانم تكشف عن خطط لتوسع “وينديز” في المملكة العربية السعودية

التوسع يأتي ضمن اتفاقية امتياز تهدف إلى تعزيز تواجد علامة “وينديز” بالشرق الأوسط

عمر قتيبة الغانم

أعلنت اليوم شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، عن خططها لتوسعة تواجد علامة “وينديز” في الأسواق السعودية، وذلك بافتتاح أول فروعها في ربيع العام 2017.

يشار إلى أن صناعات الغانم استحوذت على حقوق تطوير مطاعم “وينديز” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2015. ومنذ ذلك الحين شهدت علامة “وينديز” في دولة الإمارات نقلة استراتيجية نوعية أدت إلى تحسين العمليات والارتقاء بخدمة العملاء وعروض المنتجات، فضلًا عن خطط لإطلاق فروع كبرى قريباً.

جاء الإعلان في أعقاب إطلاق “وينديز” فرعها السابع عشر في مركز برجمان الأسبوع الماضي. وفي تعليقه على خطط التوسع في السعودية قال الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، السيد/ عمر قتيبة الغانم: “يشرفنا التعاون مع وينديز لتوسعة تواجدها العالمي والوصول إلى المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى افتتاح أول فروع العلامة هناك في ربيع العام 2017. تشكل هذه خطوة هامة لعلامة وينديز، إحدى أبرز العلامات التجارية المرموقة في العالم، كما أنها إنجاز رائع لشركة صناعات الغانم التي تأسست قبل أكثر من مائة عام لتقوم على شعار بسيط وبالغ الأهمية: الجودة أولاً. وبهذه الخطوة، تعزز شركة صناعات الغانم امتداد تقاليدها الراسخة لدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمملكة العربية السعودية.”

بدوره قال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات لعلامة وينديز ورئيس وينديز إنترناشونال، السيد/ بوب رايت: “نقدر علاقتنا مع فريق صناعات الغانم، وخبرتهم في قيادة العلامات الاستهلاكية التي تعتبر أحد أهم أصول النجاح. ونتطلع لاستكمال شراكتنا معهم، فيما نعمل سويًا على تحسين مجمل تجربة عملاءنا في المطعم، وتوسعة تواجد علامة وينديز التجارية، وإيجاد فرص وظيفية أكثر في المنطقة.”

وكواحدة من أكبر الشركات في المنطقة، تواصل صناعات الغانم توسعة أعمالها في المملكة العربية السعودية التي تعدّ من أسرع أسواق دول الخليج العربية نمواً وأكثرها ديناميكية. ففي عام 2015 افتتحت الشركة معرضين للعلامة التجارية X-سايت في الرياض، وستقوم قريباً بإطلاق مصنع للصوف الصخري في ينبع. وستكون وينديز أحدث الإضافات إلى مجموعة أعمال الشركة في المملكة.

وفيما يتعلق بتجربة العملاء والمنتجات، قال نائب الرئيس للأغذية والمشروبات لدى صناعات الغانم، السيد/ فيل برود،: “نتطلع إلى تقديم أطباق وينديز ذات الشهرة العالمية الواسعة والمذاق الرائع إلى عملائنا في المملكة العربية السعودية. واستكمالاً لتقاليد وينديز العريقة، يتم إعداد الأطباق على الطلب باستخدام المكونات الطازجة، فيما تخضع فرق الخدمة للتدريب وفقاً لأعلى المعايير العالمية لخدمة عملائنا الكرام.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة صناعات الغانم تكشف عن خطط لتوسع وينديز في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول