منوعات

القصة وراء الشعارات المميزة لأشهر 5 شركات في هوليوود

أثناء مشاهدتنا للأفلام العالمية كثيرًا ما نرى شعارات شركات هوليود السينمائية التي شاركت في إنتاج العمل، وكثير من هذه الشعارات ارتبطت بذكريات الطفولة. وهنا سنعرض لك القصة وراء الشعارات المميزة لأشهر خمس شركات إنتاج في هوليود.

الشعارات المميزة لأشهر 5 شركات في هوليوود

شركة كولومبيا بيكتشرز COLUMBIA PICTURES

COLUMBIA PICTURES

تأسست هذه الشركة عام1919 ولكن تحت اسم آخر، وقد بدأ تاريخ الشركة فعليًا عام 1924 عندما تم تقديم شعار السيدة التي تحمل الشعلة والتي تُمثل تمثال الحرية.

 شركة ديم ووركس DREAMWORKS

dreamworks

بدأت شركة دريم وركس كمشروع مشترك بين ستيفن سبيلبرغ وجيفري كاتزنبرغ وديفيد جيفن، وقد حققت الشركة العديد من النجاحات الساحقة مثل فيلم شريك Shrek وكونغ فو باندا. وقد قام  “ستيفن سبيلبرغ” بتصميم الشعار، والذي استخدم الطفل الذي يصطاد كإشارة إلى العصر الذهبي لهوليوود ولإثارة الجانب الطفولي لدى المشاهد.

شركة 20TH CENTURY FOX

 20TH CENTURY FOX

مؤسسة تونتيث سينتشوري فوكس من نتاج دمج شركة فوكس فيلم وشركة 20th Century Pictures، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح ذلك الكيان الناجح التي هي عليه الآن.

شركة PARAMOUNT PICTURES

PARAMOUNT PICTURES

يُعتقد أن المؤسس وليام وادسورث رسم هذا الشعار على منديل بسرعة دون أن يتصور أنه سيكون شعار شركته لأكثر من 100 سنة.

شركة METRO GOLDWYN MAYER

METRO GOLDWYN MAYER من الشعارات المميزه لأشهر 5 شركات في هوليود

الأسد الأكثر شهرة في تاريخ هوليود هو في الحقيقة 7 أسود مختلفة، وآخرهم وأكثرهم شهرة هو ليو. الصورة التي على اليمين هي صورة مُعدلة، أما التي على اليسار هي الصورة الحقيقية التي تُظهر الأسد يخضع لعملية طبية.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى