عشرة أيام متبقية لانتهاء عرض الخصم المبكر على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى


عشرة أيام متبقية لانتهاء عرض الخصم المبكر على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

شراء تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى قبل يوم الثلاثاء 31 مايو يمنح حاملها الاستفادة من أكبر نسبة خصم تُقدم على الإطلاق والتي تصل إلى 30% على أسعار تذاكر السباق.

يحيي الثنائي البريطاني للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” حفلة يوم الجمعة، والنجمة العالمية “ريانا” تحيي حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر في حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام.

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 21 مايو، 2016: يدعو منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 محبي ومشجعي رياضة الفورمولا1 من دولة الإمارات والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكرهم قبل انتهاء فترة الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% والتي تستمر لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو، للحصول على أكبر نسبة خصم يقدمها سباق جائزة أبوظبي الكبرى على الإطلاق، إذ يفصلنا 10 أيام فقط على نهاية هذا العرض.

وبالإضافة إلى متابعة مجريات سباق الفورمولا1 الأشهر عالمياً، سيحظى حامو تذاكر السباق أيضاً بفرصة التمتع بالجولات الغنائية العالمية التي يحييها نخبة من الفنانين العالميين في نسخة هذا العام من حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام التي يستضيفها ميدان دو على جزيرة ياس.

يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر، وتحيي النجمة العالمية “ريانا” حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية “أنتي وورلد تور”.

وسيكون دخول حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام حصرياً لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا1.

وبهذه المناسبة صرح نِك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: “نقدم في نسخة سباق العام منذ لحظة إنطلاقه وحتى نهايته مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية والتي تتضمن تواجد نخبة من المشاهير العالميين الذين سيحيون حفلات ما بعد السباق ومنهم الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية ذا كيميكال بروذرز، والنجمة العالمية ريانا، لدينا الكثير من المفاجأت التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً”.

وتابع مكلوي بالقول: “توفر حلبة مرسى ياس خصومات مميزة على أسعار تذاكر سباق العام لجميع زوارها ، نأمل من الجميع الاستفادة من هذه الخصومات التي تصل إلى 30%، وهي بالفعل أكبر نسبة خصم تُقدم على الإطلاق”.

ولإضفاء مزيد من المتعة والترفيه في نسخة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وبهدف استعراض المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والوجهات السياحية على جزيرة ياس، سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة أيام متبقية لانتهاء عرض الخصم المبكر على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول