منوعات

شركات الأغذية التي ستتوقف عن استخدام الألوان الصناعية بحلول 2018

dount

في الوقت الحالي تهتم شركات الأغذية مثل شركة بيبسي وكوكاكولا بشكل كبير بمناشدات المستهلكين المهتمين بالصحة، حيث أعلنت شركة Dunkin’ Brand Group Inc. مالكة العلامتين التجاريتين دنكن دونتس وباسكن روبنز عن خططها لإزالة الألوان الصناعية من منتجاتها التي يتم بيعها في الولايات المتحدة.

استجابة شركات الأغذية لمطالب المستهلكين

 آيس كريم من شركات الأغذية

وفقًا لبيان صحفي تم إطلاقه منذ فترة، فإن فريق التطوير في العلامتين التجاريتين تعاون مع الموردين للتخلص من الألوان الاصطناعية في المواد الغذائية والمشروبات؛ لاستبدالها بألوان طبيعية بحلول نهاية عام 2018.

وقد أوضح “نايجل ترافيس” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة أن هذا الأمر قد يشكل تحدي على الموردين وفريق المطورين؛ لكن الشركة ملتزمة بتلبية احتياجات العملاء المتطورة، بما في ذلك تفضيلهم لمزيد من الشفافية الغذائية والمكونات الأبسط مع الحفاظ على الطعم المميز والألوان النابضة بالحياة لمنتجات سلسلتي دانكن دونتس وباسكن روبنز.

وأوضحت الشركة أنه سيتم إزالة الألوان الصناعية من طبقات الحشو وكريمة التزيين، ولكن على الرغم من أن سلسلة دانكن دونتس تُخطط لتقديم قوائم طعام أوضح وأبسط، إلا أن سلسلة باسكن روبنز قد تستغرق المزيد من الوقت لإيجاد البدائل المناسبة للزينة المستخدمة في كيك الآيس كريم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى