فنون

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “4”

مع بداية عام 2015 شاهدنا العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا أفضل أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

 

10. The DUFF

أفلام البوكس أفيس لهذا الأسبوع

هوَ فيلم كوميدي أمريكي من إخراج آري ساندل وتأليف جوش كاغان. الفيلم مبنيّ على كتابٍ يحمل نفس الاسم من تأليف كودي كيبلنغر ويحكي نفسَ المُشكلة التي واجهت الكاتبة حيثُ تدور أحداثه في قالب كوميدي حول فتاة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية، تقود ثورة اجتماعية ضد تلقيب الناس والقولبة الإجتماعية بعد أن عرفت أنهم يطلقون عليها لقب (ص. س. ق.) اختصاراً لـ (الصديقة السمينة القبيحة) من وراء ظهرها مقارنًة بصديقاتها الأكثر جمالاً منها.

وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 30.3 مليون دولار، في رابع أسابيعه في السينما الأمريكية.

9. Fifty Shades of Grey

fifty shades of grey فيلم

هو فيلم رومانسي ودراماي أمريكي 2015 من إخراج سام تايلور جونسون وسيناريو كيلي مارسيل. وهذا الفيلم الذي كان مفاجئة السينما في أسبوعه الأول، فقد خالف جميع التوقعات، واحتل شبابيك التذاكر الأمريكية في أول أسابيعه، وفاقت إيراداته ال 93 مليون دولار. ولكنه تراجع في أسبوعه الخامس إلى المركز التاسع. وحصل على مجمل إيرادات بلغت 161 مليون دولار.

 

 

 

8. McFarland, USA

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم درامي رياضي أمريكي من إخراج نيكي كارو وإنتاج أفلام والت ديزني مَبنيٌّ على قَصةٍ حقيقيّة في عام 1987 لمجموعةِ طُلّاب في ثانويّة مكفارلاند في مدينة مكفارلاند في كاليفورنيا، حيثُ يحكي الفيلم عن مدرب رياضي يعيش في تلك البلدةِ الصغيرة، ويعمل على تحويل مجموعة من الرياضيين إلى متنافسين في إحدى البطولات.

وقد وصل إلى المركز الثامن في البوكس أوفيس في رابع أسابيعه في السينما. وحصل على مجمل إيرادات 34.9 مليون دولار.

 

7. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

تراجع فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” إلى المركز السابع في سادس أسابيعه في البوكس أوفيس. ووصلت مجمل إيراداته إلى 155 مليون دولار.

 

6. The Second Best Exotic Marigold Hotel

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع The Second Best Exotic Marigold Hotel

هو فيلم كوميديا ودراما بريطاني، من إخراج “جون مادن” وبطولة كُل من (جودي دينش وماجي سميث وبيل ناي وديف باتل وسيليا أمري وبينلوب ويلتون ورونالد بيكاب وديفيد ستراثيرن وريتشارد جير). وهو يُعتبر فيلم مكمل للفيلم الذي صَدر في 2012، والذي كان يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم حول “سوني” الذي يطمح بتوسعة الفندق بجزء خاص بالمسنين، الأمر الذي يكلفه الكثير من الوقت، بالرغم من أنه حديث الزواج. يستقبل الفندق رواد جدد، وهم “جاي ولافنيا”، ولكن مع وجود غرفة واحدة متبقية في الفندق. وقد صدر الفيلم في بريطانيا بتاريخ 26 فبراير 2015، وحاز على آراء مُتباينة من النقاد.

تراجع إلى المركز السادس بعد أن كان في المركز الثالث في الأسبوع الماضي، وبلغت مجمل إيرادته 18 مليون دولار.

 

5. Chappie

فيلم Chappie

انحدر هذا الفيلم من صدارة البوكس أوفيس في الأسبوع الماضي إلى المرتبة الخامسة بـ 5.7 مليون دولار. وهو من بطولة “هيو جكمان” و”ديف باتيل” و”جوز بابلو كانتيلو” و”براندون أوريه” و”اندرسون كوبر” و”موريس كاربيدى” و”كيفن اوتو”، و من إخراج وتأليف “نيل بلومكامب”. ووصلت مجمل ايراداته إلى 23.3 مليون دولار.

تدور قصة الفيلم حول دور التكنولوجيا فى المستقبل لقمع حدوث الجريمة، ومنعها بواسطة “ربوت” يتبع لجهاز الشرطة، حيث يتميز الروبوت بتصميم حديث، ومزود بإمكانيات كثيرة، ولديه القدرة على التفكير، ويستطيع التفريق بين البشر.

 

4. Focus

أفلام السينما لهذا الأسبوع Focus

تراجع فيلم Focus لويل سميث، من المركز الثاني في أسبوعه الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بـ 5.74 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول نصاب بالغ الاحتراف والذكاء، يتعرف على نصابة شابة؛ فيتورط معها في علاقة عاطفية، ويقوم بتعليمها أسرار المهنة، وتطلب منه الاشتراك في عملية كبرى.

وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 44 مليون دولار في ثالث أسبوع له في البوكس أوفيس.

 

 

3. Kingsman: The Secret Service

Kingsman The Secret Service فيلم

هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي، من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، والذي يحكي قصة عميل سري سابق يُطلب منه العودة مرة أخرى للعمل من أجل تدريب أحد العملاء السريين الجدد.

تقدم هذا الفيلم في خامس أسابيعه في البوكس أوفيس إلى المركز الثالث بعد أن كان في المركز الرابع في أسبوعه الماضي، وقد استطاع أن يحقق مجمل ايرادات وصلت إلى 107 مليون دولار، وأيضاً حصوله على تقييم عالي نسبياً على موقع imdb وهو 8.2\10.

 

2. Run All Night

Run-All-Night

في أول أسابيعه في البوكس أوفيس احتل هذا الفيلم المرتبة الثانية، وهو من بطولة “ليام نيسن” الذي يمثل دور (جيمي كونلون) قاتل مأجور عتيد، كان يعرف باسم (حفار القبور)، ولكنه ليس في أفضل حالاته الآن، فهو في الخامسة والخمسين من عمره، تطارده أشباح وخطايا الماضي، ويطارده معها شرطي ظل يتعقبه لثلاثين عامًا، ويصبح ابنه (مايك) هدفًا للمافيا، ويحاول هو بدوره حماية ابنه.

وحقق الفيلم مجمل ايرادات وصلت إلى 11 مليون دولار. 

 

1. Cinderella

 أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع Cinderella

احتل فيلم Cinderella للرسوم المتحركة صدارة ترتيب البوكس أوفيس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في الأسبوع الأول من عرضه. وحقق الفيلم وهو من إنتاج شركة ديزني 70 مليون دولار. وتمثل النجمة ليلي جيمس دور الأميرة، وكيت بلانشيت بدور زوجة أبيها الشريرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى