ممثلين أخذوا التمثيل جد “جزء 2”


الكثير من الناس يعتقدون بأن الممثلين لديهم حياة سهلة جداً، وأن كل ما يفعلونه هو قضاء بضعة أيام في مواقع التصوير وبعدها يتقاضون رواتب ضخمة. ولك هناك ممثلين يأخذون أدوارهم ويعيشونها في حياتهم اليومية بهدف أن يتقنوا الدور كما لو كان جزءاً من حياتهم اليومية، وهذا ما سنعرضه عليكم في هذا التقرير الذي يُظهر الجانب المجنون من بعض الممثلين الذين تمادوا في سعيهم لإتقان الدور. مشاهدة الجزء الأول.

ممثلين أخذوا التمثيل جد “جزء 2”

سيث روجن

ممثلين أخذوا التمثيل جد

تقبّل الممثل الكوميدي سيث روجن حقيقة أنه كان لديه زيادة في الوزن، قبل أن يفقد حوالي 30 باوند (13 كيلوجرام) من أجل لعب دور الشخصية الرئيسية في فيلم The Green Hornet.




ناتالي بورتمان

ممثلين أخذوا التمثيل جد

في حين أن ناتاي بورتمان لم يكن لديها وزن زائد طوال حياتها المهنية، ولكنها قامت بفقد كمية كبيرة من وزنها من أجل تأدية الدور الرئيسي في فيلم Black Swan، حيث تقيّدت بوجبات صارمة للوصول إلى الوزن المطلوب.

مايكل فاسبندر

ممثلين أخذوا التمثيل جد

كان هذا الممثل يلعب دور المُضرب عن الطعام، مما تطلب منه أن يقوم بانقاص وزنه في الحياة الحقيقة. لعدة أسابيع قبل بدء التصوير كان هذا الممثل لا يأكل أكثر من 600 سعرة حرارية كل يوم للوصول إلى الوزن المطلوب.

كريس برات

فقد الوزن في السينما

تحول كريس برات من “أندي دواير” البدين في مسلسل “Parks and Recreation” إلى بطل بجسم مثالي في فيلم Guardians of the Galaxy في غضون بضعة أشهر فقط. يعود الفضل في ذلك إلى نظام التدريب المُكثّف.

بن كينغسلي

فقد الوزن في السينما

قرر بن كينغسلي عند تصوير فيلم Gandhi أن يقوم بتغيير نظامه الغذائي إلى النظام النباتي الذي كان يتناوله غاندي الحقيقي.

50 سنت

فقد الوزن في السينما

غالبية الأشخاص الذين شاهدوا فيلم “All Things Fall Apart” صُدموا لرؤية “50 سنت” الذي فقد قدر هائل من كتلة جسمه لِلَعب دور البطولة.

ماثيو ماكونهي

فقد الوزن في السينما

رأى ماثيو ماكونهي والمنتجين لفيلم Dallas Buyers Club أنه من المهم بالنسبة للممثل الرئيسي إنقاص كمية كبيرة من وزنه من أجل تصوير أكثر واقعية لشخص يعاني من مرض الإيدز.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ممثلين أخذوا التمثيل جد “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول