سعودي يفوز بـ جائزة سوني الدولية للتصوير


حازت لقطة خلابة التقطتها عدسات السعودي فهد عبدالحميد من سماء شلالات نيجارا على المركز الثاني بين 10 صور تم اختيارها لخوض منافسة الحصول على جائزة سوني الدولية للتصوير لعام 2016، والتي من المنتظر أن تجرى فعالياتها في شهر أبريل 2016 بلندن.

المصور السعودي فهد عبدالحميد

وفقاً لما جاء في صحيفة عاجل الالكترونية، فقد كانت هذه الصورة التي أثنت عليها صحيفة ديلي تليجراف للمصور السعودي فهد عبدالحميد تعرض مركباً يحمل بعض السائحين في رحلة بحرية على مقربة من شلالات نياجرا، بينما يظهر في الخلفية قوس قزح، الذي بدا وكأنه يحيط المركب بهالة ضوئية ساحرة.

مصور سعودي جائزة سوني للتصوير

ومن الجدير بالذكر أن جائزة سوني الدولية للتصوير كانت تحتوي على منافسة كبيرة حيث شارك بها حوالي 173444 صورة فوتوغرافية من 171 بلداً من حول العالم. وسيتم الإعلان عن الفائز بهذه المسابقة في حفل توزيع الجوائز في لندن، يوم 22 أبريل 2016، وسوف تُعرض جميع الصور المتأهلة والفائزة في معارض سوني في سومرست هاوس في لندن، من يوم 22 أبريل حتى 8 مايو 2016، وسوف تُنشر أيضاً في كتاب جوائز التصوير الفوتوغرافي العالمي لسوني.

حساب المصور السعودي فهد عبدالحميد على انستقرام “fahd_fsa” وتويتر “fahd_fsa” وعلى موقع 500px المختص بالصور الفوتوغرافية “fahd_08“.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودي يفوز بـ جائزة سوني الدولية للتصوير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول