ستة أفكار إبداعية باستخدام طلاء السبورة


ستة أفكار إبداعية باستخدام طلاء السبورة

لن يدخلك الرسم على الجدران في ورطة بعد الآن!

أفكار لإستخدام طلاء السبورة
هل سبق أن رسم طفلك أو أخاك زهرة عملاقة على جدار مطبخك، أو رسم رسم عابث لا يمحى على مائدة الطعام؟ وهل دهن وحشا آخرا على أدراج الخزانة ولم تتمكني من إزالته؟ ولكن، ماذا لو كان الجدار قابل للمسح والغسل؟

أطلقت بنجامين مور، الألوان والطلاء طلاء السبورة، الذي يحول أي سطح إلى سبورة وبألوان مختلفة. لم تعد السبورات للقاعات الدراسية فقط بعد الآن! الطلاء مثالي لغرفة لعب ونوم الطفل أو حتى المطبخ – كمركز رسالة لقوائم التسوق والتذكير بالمهمات المنزلية.

قومي بتحويل أية مساحة في منزلك إلى سطح للكتابة مع أفكار طلاء السبورة هذه. من قائمة صديقة للبيئة يمكن إعادة استخدامها، إلى سطح للرسم، تقويم للجدار، أو مكان لنشاطات طفل، ستجعل هذه الطرق المبتكرة لاستخدام طلاء السبورة منزلك عمليا أكثر.

ستوديو الفنانين

ارسمي لوحة قماشية لعمل أطفالك الفني وادهني جدارا كاملا بطلاء السبورة. سوف يستمتع أطفالك بقدرتهم على رسم جدارياتهم بالحجم الطبيعي بدون مشاكل لكتابتهم على الجدران.

مركز لنشاط الاطفال

ادهني طاولة طفلك بطلاء السبورة لخلق مساحة للرسم أو لعب ألعاب مثل الداما أو تيك تاك تو. تأكدي من وجود وعاء يحتوي على الطباشير على متناول اليد، وقومي بتعليم أطفالك كيفية محو عملهم بقطعة قماش نظيفة، مبللة أو فوطة ورقية.

تقويم عائلي سهل التحديث

ابتكري تقويما للعائلة يمكن تحديثه كل شهر، ثم، استخدميه للحفاظ على جداول الجميع، من النشاطات المدرسية إلى الاجتماعات والألعاب. يمكنك استعمال لون باستيل مختلفا لكل فرد من أفراد الأسرة بحيث يمكن لكل شخص التعرف إلى جدوله في لمحة.

عنونة اناء الزهور باللاصقات

إذا كنت تستمتعين بتربية الأعشاب في منزلك، ادهني الأصيص بطلاء السبورة، ثم عنوني الأواني باستخدام الطباشير لتتبع العشبة المزروعة، من الريحان إلى النعناع.

لوح رسائل صديق للبيئة

هل تحتاجين إلى موقع مركزي لتدوين قائمة البقالة، الرسائل الهاتفية، ومعلومات تتذكرينها سريعا يمكن لجميع أفراد الأسرة رؤيتها؟ استخدمي طلاء السبورة لاستحداث لوح رسائل مفيد، قابل لإعادة الاستخدام لجميع أفراد العائلة.

أدراج خزانة معنونة

علمي أطفالك كيفية الحفاظ على ملابسهم بعنونة كل درج في الخزانة. سوف يساعدهم ذلك على الاستعداد للمدرسة في الصباح، وعلى وضع غسيلهم جانبا في الأدراج الصحيحة.

كوني مختلفة وخلاقة كل يوم. طلاء السبورة ممتع، آمن وصديق للبيئة- وبفضل تعدد الألوان التي يمكن الاختيار من بينها، لم تعد الديكورات الداخلية مملة بعد الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة أفكار إبداعية باستخدام طلاء السبورة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول