إنفينيتي تدشن مبادرة برنامج رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط


إنفينيتي تدشن مبادرة برنامج رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط

إنفينيتي Q70 6

• بدء استلام طلبات الانضمام لبرنامج الأعمال لدعم الشباب اليوم.
• تتوج المبادرة بحدث “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ في دبي وبرنامج تدريبي لثلاثة أيام في هونغ كونغ مع شركة “نيست”.
• الجائزة الكبرى 40,000 دولار أمريكي لتمويل المشروع الجديد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة -: أعلنت إنفينيتي، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات الفاخرة نمواً في المنطقة، اليوم عن تدشين مبادرة تنافسية لمنح رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط فرصة المشاركة في برنامج عالمي للتمكين في تأسيس الأعمال والحصول على استثمار بقيمة 40,000 دولار أمريكي في مشروعهم الجديد.




وتهدف المبادرة التي تستمر 11 أسبوعاً وتقدمها إنفينيتي الشرق الأوسط بالشراكة “نيست “Nest”، وهي شركة عالمية للاستثمار في الأعمال بمراحلها الأولى، إلى تعزيز عملية تطوير الأعمال الجديدة ودعم رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الحملة الإبداعية بعد تدشين سيارة إنفينيتي Q70 مؤخراً، وهي السيارة التي صممت لعشاق القيادة “ForThoseWithDrive” والتي تصهر مزايا التصميم والأداء والتقنيات المتقدمة في بوتقة واحدة وتستهدف الأشخاص المميزين الذي يسعون لتحقيق النجاح في حياتهم.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “إننا في إنفينيتي نحرص على تأكيد الشغف ونحرص على تعزيز دوافع النجاح. وقد جاءت إنفينيتي Q70 الجديدة نتيجة للتفكير الريادي وهي تُلهم الشغف عند الآخرين”.

وأضاف: “تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً متعاظم الأهمية في تشكيل ودعم الاقتصاد في المنطقة. وتحتفل الحملة الذي نطلقها اليوم بروح مبادرات الأعمال وإننا متحمسون للعمل مع المبدعين الذين لديهم نفس جذر التفكير الذي لدينا في منطقة الشرق الاوسط لتقدير ومكافأة سعيهم لتحقيق النجاح”.

سيتم تنفيذ المبادرة التنافسية، التي تستمر حتى منتصف ديسمبر 2015، على ثلاث مراحل.

تنطلق المرحلة الأولى اليوم وتستمر لمدة شهر واحد حتى 11 نوفمبر 2015. ويمكن للراغبين بالمشاركة التقدم بطلباتهم من خلال تعبئة الاستمارة على الانترنت من الموقع الالكتروني إنفينيتي الشرق الأوسط http://www.infiniti-me.com/en/about_infiniti/speed-pitching.html?cmp=speed-pitching

ويشارك في المرحلة الثانية – وهي مرحلة الاختيار – 30 مشاركاً تتم دعوتهم للمشاركة في أول حدث من نوعه في المنطقة يحمل اسم “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ في دبي. يقام الحدث في أوائل شهر ديسمبر 2015 حيث يقوم رواد الأعمال بإطلاق أفكار أعمالهم لمجموعة من خبراء الأعمال في المنطقة.

وأشار شميتز إلى أن “الوقت مناسب للغاية للبدء في مشروع للأعمال ونأمل أن تكون هذه المبادرة التنافسية هي حجر الأساس لرواد الأعمال الطموحين للوصول الى مركز ريادي في عالم الأعمال”.

وتجري المرحلة الثالثة – وهي المرحلة النهائية للمبادرة – في منتصف ديسمبر. وفي هذه المرحلة، يشترك ثلاثة متأهلين في المرحلة النهائية في برنامج لتطوير الأعمال لمدة ثلاثة أيام يسمى “مختبر إنفينيتي” في هونغ كونغ. وستكون هذه المرحلة جزءاً من شراكة أوسع لإنفينيتي مع “نيست”. ويخضع المشاركون الثلاثة الذين يتم اختيارهم لبرنامج تدريبي مكثف مع رواد الصناعة من إنفينيتي و”نيست” وخبراء عالميين. وتتوج ورشة العمل بمنح الفائز 40,000 دولار أمريكي كتمويل لتأسيس مشروعه الجديد.

وقال سايمون سكويب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نيست”: “يصنع الحصول على التوجيه والتدريب المهني والاستشارات العملية فرقاً هائلاً في أداء رواد الأعمال الشباب الذين يتطلعون للإنطلاق بأعمالهم. وإننا نفخر بالاستفادة من شراكتنا القائمة مع إنفينيتي وتقديم نظامنا المميز لدعم قادة الصناعة المستقبليين في الشرق الأوسط”.

يجب على الراغبين تقديم اقتراح تجاري متكامل وذكي وابداعي للتأهل والمشاركة في المسابقة.

ويمكن أن تغطي فكرة المشروع الجديد أي قطاع لمنتج أو خدمة معينة، ويجب أن يكون المشارك في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان، كما يجب أن يكون للمشروع ونشاطاته تركيزاً واضحاً على المنطقة. ويمكن الاطلاع على المعايير الكاملة للتقدم بالطلب على الموقع الالكتروني لإنفينيتي الشرق الأوسط.

تُقام فعاليات المبادرة، التي تُتوج بحدث “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ في دبي و”مختبر إنفينيتي” في هونغ كونغ، في الفترة من 11 أكتوبر إلى 15 ديسمبر 2015، وسيتم الإعلان عن تفاصيله الخاصة خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تدشن مبادرة برنامج رواد الأعمال الشباب في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول