سفر و سياحة

أفضل 7 فنادق في الهند

نُشرت مؤخراً قائمة لأفضل 30 فندق من حول العالم، والعديد منها كان يتواجد في الهند. إذ إن أغلب الـ فنادق في الهند هي في الواقع قصور سابقة، وتم تحويلها إلى فنادق، ولا تزال تتعامل مع ضيوفها مثل الملوك، حيث تشتهر الهند بحسن الضيافة، والتصميم الداخلي الفريد لفنادقها، إضافة إلى الحدائق الخلابة التي تجعلها وجهة مثالية لأي مسافر يبحث عن الترف. وهنا قائمة لأفضل 7 فنادق في الهند.

أفضل 7 فنادق في الهند

رامباج بالاس، جايبور

فنادق في الهند

يمنح هذا القصر لنزلائه فرصة الشعور مثل الملوك، حيث يمكنهم تناول العشاء في قاعة القصر الفاخرة، ولعب البولو، وركوب الفيلة، والنوم في جناح الطاووس الخيالي، الذي يطل على حديقة الملك الكبيرة من خلال الشرفة. ويتميز هذا المكان بالألوان الرائعة والتحف التاريخية، والأثاث المزخرف.

 

فندق أوبروي، نيودلهي

فنادق في الهند

يوفر هذا الفندق مناظر خلابة على ملعب الغولف “دلهي”، وهو أيضاً مسجل في موقع التراث العالمي لليونسكو. إذ إن كل الغرف مفروشة بالسجاد الفاخر، والستائر الفريدة. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الأحد مع مجموعة من الأطباق العالمية الرائعة.

 

تاج ليك بالاس، أودايبور

فنادق في الهند

يطل هذا القصر المذهل على مناظر طبيعية خلابة في “أرافالي رينج”، حيث يُمكن للضيوف الابحار على متن قارب Gangaur الذي يبلغ عمره 150 عاماً. يتكون القصر من 66 غرفة و17 جناحاً، جميعها مزينة بالفسيفساء، والتحف، واللوحات الجدارية التي تخلق بيئة جذابة.

 

قصر تاج محل في مومباي

 قصر تاج محل في مومباي

يتميز تاج محل بشهرته الواسعة في العالم أجمع، إذ إنه مكان لاستقبال الأمراء وكبار الشخصيات، وذلك بفضل أجنحته الفاخرة التي تطل على بوابة الهند، وبحر العرب، ومدينة مومباي الصاخبة. إضافة إلى خادم شخصي على مدار 24 ساعة، متوفر بلمسة زر واحدة، ويتم تقديم الخدمة للزوار مثل الملوك.

 

فندق أوبروي أمارفيلاس، أكرة

 فندق أوبروي أمارفيلاس

يقع هذا الفندق بالقرب من تاج محل، ويقدم لزواره مناظر خلابة، مثل النوافير والممرات المقوسة والجداريات المزينة بورق الذهب من الداخل.

 

فندق أوبروي راجيلاس، جايبور

 فندق أوبروي راجيلاس

يقع هذا الفندق الفاخر على مساحدة 32 فدان من الحدائق، حيث يجد الضيوف أنفسهم محاطين بالحياة الطبيعية الفريدة إضافة إلى أنواع غريبة من الطيور. يحتوي على جدارية ورق الذهب وثريات الكريستال الرائعة، وحمامات السباحة الفريدة للاسترخاء.

 

فندق أودايفيلاس أبروي، أودايبور

 فندق أودايفيلاس أبروي

هذا الفندق حصل على المركز الأول في قائمة أفضل الـ فنادق في الهند ، ويقع على حدود المياه الهادئة لبحيرة بيكولا وينتشر، على أكثر من 50 فدان، إضافة إلى محمية برية تحيط بالفندق. الهندسة والتصاميم المعمارية لهذا الفندق فريدة للغاية.

يصل الضيوف إليه من خلال القوارب الخاصة، ليعيشوا تجربة سياحية فرية في داخله حيث حمامات السباحة الخاصة والشرفات الكبيرة المطلة على المناظر الطبيعية.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى