نت آب تعلن عن فريق إدارة جديد


نت آب تعلن عن فريق إدارة جديد لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وإفريقيا

نت آب تعلن عن فريق إدارة جديد

أليكس فالنر، نائب الرئيس لمنطقة وسط أوروبا، يتولى مسؤوليات إضافية سعياً لتحسين تجربة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2015- مع بداية السنة المالية الجديدة لشركة نت آب في مايو 2015، قررت الشركة تكليف أليكس فالنر، نائب الرئيس لمنطقة وسط أوروبا وروسيا، بإدارة عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وإفريقيا، بالإضافة إلى مسؤولياته الراهنة. وكانت إدارة المنطقة سابقاً من مسؤوليات توماس إرليخ، نائب الرئيس لشؤون منظومة شركاء نت آب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي هذه المناسبة، قال مانفريد رايتنر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى نت آب: “يوجد سببان رئيسيان لهذه التغييرات، فأحد مرتكزات استراتيجيتنا هو توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا ونجاحنا مع المؤسسات العالمية الرائدة. وانطلاقاً من دوره كنائبٍ للرئيس لشؤون الحسابات العالمية ومنظومة الشركاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، سيتولى توماس إرليخ مسؤولية إضافية هي إدارة حسابات العملاء العالميين من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ولأسبابٍ تتعلق بحجم العمل، سيتم نقل مسؤولياته الإقليمية إلى أليكس فالنر، والذي أثبت نجاحه في إدارة منطقة وسط أوروبا وروسيا ورابطة الدول المستقلة”.




وسيكون من أولى الخطوات التي سيعمل عليها فالنر في منصبه الجديد تعزيز تجربة العملاء والشركاء في المنطقة من حيث الاقتراب أكثر من السوق المحلية وتلبية متطلباتها على نحو أفضل. وقد قرّرت نت آب إعادة تقسيم أعمالها في إفريقيا والشرق الأوسط من منطقين إلى ثلاث مناطق:

  • شرق وغرب إفريقيا
  •  جنوب إفريقيا وأنغولا والجماعة الإنمائية للجنوب الإفريقي (سادك)
  • الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وسيكون مدراء المبيعات المذكورين أدناه مسؤولين عن هذه المناطق الثلاث:

  • جويل رايسر، لمنطقة شرق وغرب إفريقيا.
  • فادي كنفاني سيبقى مسؤولاً عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • وستتم قريباً تسمية مدير مبيعات منطقة جنوب إفريقيا وأنغولا والجماعة الإنمائية للجنوب الإفريقي.

تشمل مسؤوليات مدراء المبيعات وضع وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بالمبيعات وقنوات التوزيع، وتوسيع قاعدة عملاء نت آب في مناطقهم وتعزيز شبكة التحالفات والشركاء. ويتبع هؤلاء المدراء الثلاثة مباشرة للمدير الأول كونستانتين إيبرت، والذي يواصل مهامه في إدارة منطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا وإفريقيا، فضلاً عن تكليفه بمسؤولية إضافية هي إدارة منطقة روسيا ورابطة الدول المستقلة ضمن فريق فالنر.

من جهته قال كونستانتين إيبرت: “تبقى إفريقيا والشرق الأوسط من المناطق التي تركز عليها شركة نت آب، ونحن على ثقة بأن حلولنا تقدم قيمة كبيرة للعملاء والشركاء على حد سواء. وسنواصل عملياتنا وفق نموذج العمل غير المباشر بالاعتماد على شبكة الشركاء للقيام بشاطات التوزيع وتقديم الحلول المتكاملة، فضلاً عن تولي الفرص عالية القيمة مثل الاستشارات والخدمات المهنية”.

وتوضح الهيكلية الجديدة التزام شركة نت آب باستراتيجية نموها، وتؤكد أنها ستواصل التطوّر والازدهار في هذه الأسواق وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من معدلات النمو المحلية الكبيرة المتوقعة. واستجابة للتحديات التي تواجه العملاء المحليين، ستعتمد الشركة على قوة شركائها وتحالفاتها التقنية فضلاً عن ريادتها في مجال الابتكار، والتي تتجلى في عمق محفظتها المتخصصة وجودة حلولها التي تعتبر الأفضل في مجالها. وتشمل هذه الحلول نظام تشغيل التخزين Data ONTAP المجمّع، وحلول التخزين عالية الأداء E-Series، وأوسع مجموعة من حلول التخزين المؤسسية بتقنية الفلاش على مستوى الصناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نت آب تعلن عن فريق إدارة جديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول