رمضان السنة أحلى مع إيزي تاكسي


إيزي تاكسي و رمضان

بما أن شهر رمضان شهرا فضيلا مليئا بالمغفرة و الحب و السلام، تعاونت شركة إيزي تاكسي مع منظمة أيادي رمضان الخيرية في المملكة العربية السعودية في رسم الابتسامة على وجه كل مواطن.

و هذا الأسبوع، عدد من التلاميذ المتطوعين برعاية إيزي تاكسي و أيادي رمضان سيقومون قبل موعد الإفطار بقليل بتوزيع علب عليها شعار إيزي تاكسي تحتوي على تمر و ماء على كل سائق و راكب عند إشارات المرور.

الهدف من هذه الحملة خلال هذا الشهر الفضيل يكمن في مساعدة الأشخاص الذين هم بحاجة ولو بأبسط الأمور التي قد تنشر فيهم البهجة إضافة إلى إعطاء الفقراء الذين يعيشون كل يوم بيومه ما قد يسد جوعهم ليوم و تشجيع المرضى لكي يتغلبوا على أمراضهم.

كما قامت لينا شديد، مديرة التسويق في إيزي تاكسي السعودية بشرح الحملة قائلة: “تم تصميم هذه الحملة لمساعدة المحتاجين بمبادرات بسيطة ولكنها في الوقت عينه أساسية تجعلهم يتغاضوا عن عوزهم و فقرهم و لكي لا يفقدوا أملهم بالأشخاص ذو القلوب و الأيادي البيضاء. و تهدف الحملة أيضا نشر توعية عن مفهوم خدمة إيزي تاكسي و تعريف المميزات التي تقدمها للركاب لتحفيزهم على تحميلها مجانا على هواتفهم. وأضافت قائلة: “هدفنا الأول الحفاظ على زبائننا و إرضائهم و كسب ثقتهم”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

“إيزي تاكسي”، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رمضان السنة أحلى مع إيزي تاكسي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول