من دبي مع حبي زوار سيتي سنتر مردف و سيتي سنتر ديرة


سيتي سنتر ديرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2015: تكريماً للأمهات في يومهن، تحتفل «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهذه المناسبة المميزة من خلال إتاحة الفرصة لسكان وزوار دبي لإرسال بطاقات المعايدة والأمنيات السعيدة لأمهاتهم حول العالم، حيث سيتم تثبيت منصتين خاصتين في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» خلال الفترة بين 19 – 21 مارس الحالي لهذا الغرض.

سيتم تثبيت منصة لتسجيل رسائل الفيديو في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»، حيث سيتمكن زوار المركزين من تسجيل الرسائل التي تعبر عن الحب والمودة لأمهاتهم وسيتم تحميل هذه الفيديوهات على الفيسبوك وإرسالها مباشرة إلى أمهاتهم. وسيصوت الأصدقاء على الفيديوهات المشاركة، وسيفوز أصحاب أبرز 20 رسالة تحقق أكبر كم من التفاعل والإعجاب ببطاقات هدايا بقيمة 1000 درهم لشراء الهدية المناسبة للأمهات.

وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم، المدير الأول لدى «سيتي سنتر ديرة»: “احتفالاً بيوم الأم، حرصنا على إتاحة الفرصة لمرتادي سيتي سنتر ديرة للتعبير عن حبهم وشكرهم وامتنانهم لأمهاتهم”.

من جهته، يستضيف «سيتي سنتر مردف» سلسلة من الأنشطة خلال عطلة نهاية الأسبوع لتمكين الأمهات وأبنائهن من قضاء وقت ممتع معاً.

سيتي سنتر مردف

ففي يومي 20-21 مارس سيتحول مركز الترفيه «المستكشفون الصغار» إلى صالة فنية، حيث يشارك الأطفال من سن عامين إلى سبعة أعوام في ورشة إبداعية متخصصة تحت إشراف فنان محترف في مجال فنون الصلصال، وسيشكل الأطفال المشاركون بأنفسهم منحوتات مختلفة من الصلصال ليتم عرض أفضلها في «متحف الأمهات».

وبإمكان الأمهات أيضاً اصطحاب أطفالهن الذين هم في سن الدراسة إلى «سيتي سنتر مردف» للمشاركة في فعالية «تراشن» الشيقة المصممة لتعليم الأطفال أسرار تصميم الأزياء وغرس حب الطبيعة في قلوبهم في الوقت نفسه. وسيصمم الأطفال المشاركون أزياء مصنَّعة من مواد معادة التدوير لعرضها على منصة عرض الأزياء في 20 مارس الجاري. وسيفوز أفضل ثلاثة منهم بجوائز نقدية بقيمة 5000 درهم للفائز الأول، و3000 درهم للفائز الثاني، و2000 درهم للفائز الثالث.

من جهته، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: “بهدف توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسعدنا مواصلة استضافة الفعاليات الهادفة لاسيما خلال فترة احتفال العالم بيوم الأم، وهدفنا الأول هو أن نتيح للجميع التعبير عن حبهم وشكرهم وامتنانهم لأمهاتهم بمناسبة يوم الأم”.

وتنظم «ماجد الفطيم» هذه الفعاليات في إطار التزامها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، كل يوم.

نبذة عن سيتي سنتر ديرة

يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة  ماجد الفطيم العقارية ، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة.

ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من دبي مع حبي زوار سيتي سنتر مردف و سيتي سنتر ديرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول