أجهزة أكس بوكس في سيارات الأجرة داخل المملكة العربية السعودية


إيزي تاكسي و شركة مايكروسوفت تضعان أجهزة أكس بوكس في سيارات الأجرة داخل المملكة العربية السعودية

إيزي تاكسي و شركة مايكروسوفت تضعان أجهزة أكس بوكس في سيارات الأجرة داخل المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية- مارس 17، 2015

بهدف جعل الخدمة أكثر متعة و تسلية، قامت شركة إيزي تاكسي مع شركة مايكروسوفت العالمية بوضع أجهزة أكس بوكس في سيارات التاكسي داخل المملكة العربية السعودية الهدف من هذه الحملة يكمن في السماح لجميع عملائنا بالإستمتاع بمشاويرهم من

خلال لعب بعض ألعاب الفيديو مثل فيفا 2015 و تحدي انفسهم قبل الوصول بأمانٍ إلى وجهتهم. كل ما عليهم فعله هو الصعود في التاكسي و الاسترخاء و اختيار لعبة مفضلة للاستمتاع بها من دون التفكير بالزحمة أو الوقت.

الهدف من هذه الحملة يكمن في تشجيع و تحفيز مستخدمي سيارات الأجرة بشكل عام إلى اللجوء لطريقة المواصلات الأكثر أماناً و سهولة و المتمثلة في إيزي تاكسي.

أعرب الدكتور محمود فوز الرئيس التنفيذي لايزي تاكسي في الشرق الاوسط قائلاً: “تم تصميم هذه الحملة لرسم البسمة على وجوه جميع عملائنا الذين يختارون هذا الشهر إيزي تاكسي كوسيلة نقل عامة و لتشجيع الركاب القدامى على استخدامه أكثر”.
وأضاف قائلاً: “هدفنا الأول الحفاظ على عملائنا و إرضائهم و كسب ثقتهم”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

إيزي تاكسي“، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسس “إيزي تاكسي”  البرازيل عام 2011، وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 32 بلداً و165 مدينةً حول العالم.

لمحة عن إم إي آي جي

تعتبر مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط” (إم إي آي جي)، وهي المشروع المشترك بين شركة “روكيت إنترنت” و”إم تي إن”، منصة إنترنت رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتدعم المنصة بعض أكثر شركات الإنترنت نشاطاً في المنطقة. يشار إلى أن مجموعة “إم إي آي جي” التي تأسست عام 2013، تهدف إلى تسريع نمو ونجاح اقتصاد الإنترنت في كامل منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة مجموعة “إم إي آي جي” حالياً من خمس شركات تعمل في سبع دول. ومن بين هذه الشركات السبع شركات مزدهرة مثل “إيزي تاكسي” و”لامودي” و”كارمودي” بالإضافة إلى علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكيت إنترنت” مثل “نمشي” و”هلوفود”.

لمحة عن شركة مايكروسوفت العالمية

تأسست شركة مايكروسوفت العالمية في أبريل 4، 1975 على يد بيل غايتس و بول ألن. و هي شركة أميركية عالمية مقرها في ريدموند، واشنطن،تعمل على تطوير و تصنيع و ترخيص و تدعم و تبيع برامج الكمبيوتر و الإلكترونيات الإستهلاكية و أجهزة
الكمبيوتر الشخصية و الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجهزة أكس بوكس في سيارات الأجرة داخل المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول