رحلة من اللياقة واستكشاف الذات في فندق قصر البستان ، الريتز-كارلتون


رحلة من اللياقة واستكشاف الذات في فندق قصر البستان ، الريتز-كارلتون

فندق مترف في مسقط يطلق برنامجَ وعرضَ رفاهية لاستعادة اللياقة البدنية بعد انتهاء الصيف

 نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان

مسقط، سلطنة عُمان،21 أغسطس 2016: مع اقتراب انتهاء فصل الصيف، يساعدكم نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان على انتهاز الفترة التي تلي فصل الصيف لاستعادة لياقتكم والاستفادة من كامل طاقتكم هذا الصيف.

فالمنتجع الصحي المترف الشهير عالمياً والذي افتتح مؤخراً في فندق قصر البستان يضع بمتناول الضيوف برنامج رفاهية مبتكراً أعدّ لتجديد حيوية الجسم والعقل والاهتمام بهم نفسياً فيما يستأنفون العمل بعد العطلة.

برنامج الصحة المتكامل من نادي الحواس الست عبارة عن برنامج مبتكر يقيس مستوى صحة الضيف. خلال الاختبار الممتد على 20 دقيقة، يقوم خبراء الصحة في نادي الحواس الست بمعاينة كل ضيف على حدة وقياس خصائص بيولوجية أساسية علمياً وتحليلها. ويشمل التحليل دراسة تركيب الجسم، والأيض، وتوزيع الأكسجين، ووظيفة القلب والدورة الدموية، وبارامترات الإجهاد. وبالارتكاز على نتيجة الاختبار، يوصي خبير الصحة ببرنامج شخصيّ لكل ضيف يشمل علاجات مختارة من النادي الصحي، ونصائح غذائية، وسلسلة أنشطة صحية مرتبطة باللياقة البدنية لمساعدته على تحقيق أهدافه.

يشمل برنامج الصحة المتكامل علاجاً شخصياً من النادي الصحي ونشاطاً صحياً شخصياً في النهار وتوجيهاً من خبير الصحة في نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان.

يستطيع الضيوف أيضاً أن يستخدموا النادي الرياضي في الفندق الواقع في مركز اللياقة البدنية والترفيه، وذلك لإتمام أهدافهم وتعديل برنامج لياقتهم. ويمكنهم أن يطلبوا مساعدة المدربين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساء. كذلك، باستطاعة السيدات أن يشاركن في صفوف اليوغا والزومبا والـ”ستبس” الجماعية المتاحة في استوديو اللياقة في نادي الحواس الست الصحي، أو طلب جلسة يوغا خاصة بإشراف معلّم اليوجي في النادي، لأجل الاسترخاء أكثر.

أما الضيوف الذين يرغبون في الاستفادة من تجربة متكاملة في هذا الفندق العريق في مسقط، يطلق المنتجع المطل على الشاطئ والحائز على جوائز عرض الفندق والمنتجع الصحي الذي يشمل إقامة لليلة واحدة مع فطور في إحدى غرف أو أجنحة الفندق المترف، وعلاجاً واحداً من نادي الحواس الست الصحي. وبإمكان الضيوف قبل أن يخوضوا رحلة رائعة في المنتجع الصحي، أن يستمتعوا بالفطور الرائع وبإطلالة على حوض السباحة إنفينيتي والواجهة الشاطئية.

كونه من أوائل النوادي الصحية في الشرق الأوسط، يمتد نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان على مساحة 3000 متر مربع ويضمّ غرفاً مترفة وأجنحة علاجية ومرافق تشمل منطقة مخصصة للسيدات الأعضاء فقط. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بعلاجات النادي المهدئة في محيط مترف. يستضيف نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان المستوحى من قلعة عربية الأشخاص والزوار الراغبين في خوض رحلة رفاهية متميزة تجمع بين ثقافتنا المحلية والنهج الشامل لمعالجينا الخبراء.

يوفّر فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون الذي يعتبر ملاذ سلام واسترخاء للضيوف والزوار مكاناً يلجأون إليه لتجديد طاقتهم واكتساب حيوية وعيش تجربة عمانية في سلطنة عمان. فهذا المعلم الشهير مناسب للعطل العائلية القصيرة داخل البلاد وللعطل الأطول مدة أيضاً. وهو المكان الأمثل لتكوين ذكريات تبقى محفورة في الذاكرة.

عرض النادي الصحي:

· إقامة لليلة واحدة في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون

· فطور لشخصين في ردهة مطعم الخيران

· أحد علاجات نادي الحواس الست الصحي لمدة 50 دقيقة

تبدأ الأسعار من 154 + ريالاً عمانياً لليلة الواحدة للغرفة الواحدة

للمعلومات والحجوزات: +968 2476 4205

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رحلة من اللياقة واستكشاف الذات في فندق قصر البستان ، الريتز-كارلتون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول