شفروليه تقدّم آبل كاربلاي للسائقين في الإمارات


شفروليه تقدّم آبل كاربلاي للسائقين في الإمارات

نهج تبني نظام آبل كاربلاي بالنطاق الواسع يعكس التزام العلامة الراسخ بتلبية متطلبات العملاء النشطين شبكياً في الإمارات

آبل كاربلاي في الإمارات

دبي- بحسب شركة أبحاث السوق المستقلة ’إي ماركتر‘ (eMarketer)، تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة ريادة المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية، حيث أن 64.6% من مستخدمي الهواتف المتحركة يحملون فعلياً هواتف ذكية. وفي دبي، أكبر مدن الدولة، تعتبر كثافة السيارات من الأكبر في المنطقة. وبناء على تلك المعطيات، يبدو من الواضح جداً أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعون سمات التنقل والاتصال المتواصل على رأس أولوياتهم، وهو السبب الذي دفع شفروليه لتقدّم مجموعة من طرازاتها المختارة التي توفر مزايا التطابق الانسيابي بين هاوتفهم الذكية، وسياراتهم.

وابتداءً من طرازات العامين 2016 و2017، تقدم شفروليه نظام آبل كاربلاي (Apple Carplay) في 12 طرازاً من سياراتها.

وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: “نحن ندرك في شفروليه أن الاتصال الشبكي الدائم هو بمثابة أمر طبيعي تقريباً بالنسبة إلى سكان الإمارات، وذلك في ظل العصر الذي تهيمن عليه التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم. واليوم، وفي أرجاء الدولة، تعتبر قيادة السيارات أمراً أساسياً في حياتنا اليومية. وبوضع تلك النقاط في الحسبان، نقدم للسائقين طريقة سهلة وآمنة لاستخدام هواتفهم الذكية خلال قيادة سياراتهم”.

نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه، مع ميزة عرض الهاتف الذكي، يزوّد العملاء بإمكانية الوصول إلى نظام آبل كاربلاي خلال القيادة. ويأخذ نظام آبل كاربلاي مزايا معيّنة في آيفون ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة. وهو الأمر الذي يسمح للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى أو البودكاست المفضلة من شاشة اللمس مباشرة، أو بالتفعيل الصوتي عبر Siri. وتتضمن التطبيقات التي يدعمها آبل كاربلاي كل من الهاتف، والرسائل، والموسيقى، والبودكاست.

ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية من خلال مفتاح خاص على عجلة القيادة، ما يساعد السائقين بالتركيز على قيادة السيارة وعدم تحريك أيديهم عن عجلة القيادة.

ويتميز استخدام آبل كاربلاي بالبساطة الفائقة، حيث تظهر أيقونة عرض “Projection” على شاشة MyLink عندما يكون الهاتف غير متصلاً بالنظام، وتتغير هذه الأيقونة لتشير إلى أن تفعيل آبل كاربلاي عند اقتران هاتف عبر USB. ونظام آبل كاربلاي يتطلب هاتف آيفون 5 أو الطرازات الأحدث.

تطبق أحكام الخصوصية وشروط الأحكام الخاصة بشركة آبل. وقد تطبق معدلات باقات البيانات. تتوفر معلومات آبل كاربلاي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وغيرها من التحديثات على الموقع: http://www.apple.com/ae/ios/carplay/.

أنظمة المعلومات والترفيه من شفروليه في طرازات العامين 2016 و2017
أفيو 2017
سبارك 2016
ماليبو 2017
إمبالا 2016
كامارو 2016
كامارو المكشوفة 2017
كورفيت 2017
كورفيت المكشوفة 2017
سيلفرادو 2017
سيلفرادو HD 2017
تاهو 2016
سوبربان 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تقدّم آبل كاربلاي للسائقين في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول